أخبار الأهليتوب

مفاجأة.. صفقة طاهر محمد طاهر مهددة بالإلغاء بسبب الإصابات

وافقت ‘دارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي علي طلب تقدم به أمير توفيق رئيس إدارة التعاقدات بإضافة بند استثنائي في صفقة طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب والوافد الجديد للقلعه الحمراء لمدة خمس مواسم قادمة بداية من الموسم المقبل.

وكشف مصدر مسئول أن الطلب الذي تقدم به أمير توفيق جاء بعد ضغوط من بعض المدربين ومعلومات عن سجل إصابات اللاعب وغيابه عن الملاعب لفترات طويلة بسبب الإصابة بالإضافة إلى إجرائه عملية جراحية في غضروف الركبة مؤخرا.

الأهلي أنهى صفقة طاهر محمد طاهر رغم إصاباته

وأضاف المصدر أن مدير التعاقدات اقترح وضع بند يتيح للأهلي أحقية خصم 3ملايين جينها من الصفقة حال استمرار غياب اللاعب عن المشاركات مع فريقه أو تعرضه للإصابة قبل ارتداء الفانلة الحمراء بشكل رسمي.

المصدر أسار كذلك إلى أن الخطيب وافق أيضا علي وضع بند يتيح للأهلي إلغاء الصفقة حال ثبوت تعرض طاهر محمد طاهر لإصابة مزمنه سواء في الركبة أو العضلة الأمامية.

وأوضح المصدر أن إدارة المقاولون العرب أكدت استعدادها للموافقة على شروط الاهلي والحفاظ على اللاعب حتي في مشاركته مع الذئاب سيكون بحذر شديد.

وتابع المصدر أن الأهلي إتفق مع إدارة المقاولون العرب على أنه حال إصابة اللاعب سيكون علاجه عن طريق إشراف طبي شامل من القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

أخبار متعلقة

اخبار الاهلي اليوم .. 2 مليون تبعد رمضان صبحي وفايلر يحذر من التجمعات

ديربي الرياض – موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

مؤمن زكريا يوجه رسالة غامضة من أمريكا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق