أخبار الأهليتوب

اخبار الاهلي اليوم.. تأمين عقود اللاعبين ومفاوضات مع أزارو لإغلاق الباب أمام الزمالك

لا شيء يشغل لجنة التخطيط في النادي الاهلي أكثر من تأمين عقود اللاعبين بعقود طويلة، وهو الأمر الذي أنهته اللجنة  برئاسة محسن صالح في سرية تامة.

وتأتي رغبة تأمين نجوم الفريق لحمايتهم من محاولات إدارة الزمالك المستمرة للتعاقد مع أحدهم، في ظل الحرب الدائرة حول ملف خطف اللاعبين.

وكشف مصدر أن اللجنة أنهت إجراءات تمديد وتجديد عقود اللاعبين ليصبح أقل لاعب بالفريق الأول مرتبط بالنادي لفترة لا تقل عن ثلاث سنوات.

لجنة التخطيط تنجح في تأمين عقود اللاعبين من الزمالك

وتابع أن اللجنة تلقت اتصالات هاتفية من مقربين من بعض اللاعبين كشفوا خلالها لهم عن وجود إتصالات خلال الفترات الماضية من أندية منافسة رغم أن هؤلاء مرتبطين بعقود سارية وطويلة الأجل؟

لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو قامت بدراسة شاملة لـ عقود اللاعبين وجهزت تقرير وافي عرضته علي رئيس النادي والمفوض من قبل مجلس الإدارة بالإشراف علي قطاع الكرة والذي كلف امير توفيق مدير التعاقدات وسيد عبدلحفيظ مدير الكرة بحسم الأمور.

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني وافق علي قرارات تمديد وتجديد وتعديل عقود عدد كبير من اللاعبين لغلق الباب أمام اي منافس يسعي لهدم الإستقرار ويعبث داخل الصفوف.

وأصبح أقل لاعب يرتبط بعقود سارية لمدة ثلاث سنوات، باستثناء صالح جمعة الذي يتبقى في عقده عامان، وحسين السيد المعار لصفوف الصفاقسي التونسي الممتد عقده حتي نهاية الموسم الجاري.

طاهر محمد طاهر يحصل على مقدم تعاقده

وبالنسبة للمغربي وليد أزارو، فهو اللاعب الوحيد في الفريق الذي يتبقى في عقده موسم واحد بخلاف الحالي وهناك مفاوضات مكثفة حاليًا لحسم الأمر وتجديده.

من ناحية أخرى، وافقت ادارة الكرة علي منح طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون والوافد الجديد للقلعة الحمراء مقدم تعاقده بعد توقيعه لمدة خمس سنوات، حيث صرفت الإدارة مليون جنيه للاعب.

وكان طاهر محمد طاهر تنازل عن مستحقاته المتأخرة لدي المقاولون العرب لتسهيل مهمة إنتقاله للأهلي، ليعوضه مسؤولو القلعة الحمراؤ بصرف مقدم تعاقده رغم أنه سينضم في بداية الموسم الجديد وسيتم قيده محليًا وأفريقيًا.

وبالنسبة للتدريبات، يعود الفريق للتدريبات الجماعية صباح الأحد المقبل بعد الحصول على أول وثاني ايام عيد الأضحى علي راحة سلبية استعدادا لاستئناف الدوري ومواجهة إنبي ضمن مبارياته المؤجلة.

ويخضع اللاعبون لقياس أوزانهم بناءً على طلب المدير الفني خاصة أنه حدد عقوبة أي لاعب يزيد وزنه خلال الراحة السلبية التي تزيد عن يوم راحة.

 

أخبار متعلقة

تريزيجيه خارج سباق الأفضل في أستون فيلا

الصحف المغربية .. اصابة لاعب الوداد قد تبعده عن مواجهة الاهلي

علي جبر : جددت لبيراميدز بدون تفكير لحظة.. والمنتخب والكونفيدرالية أهدافي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق