توبكرة مصرية

6 ملايين جنيه.. مرتب حسام البدري وجهازه يرهق خزيمة الاتحاد في 5 أشهر بلا عمل

لم يتوقف مرتب حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول وجهازه المعاون، طوال فترة توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث كان آخر اجتماع للجهاز الفني في منتصف شهر فبراير الماضي، قبل الاجتماع المقرر له غدا لبحث خطة الفترة المقبلة بعد عودة النشاط.

وينص عقد المدير الفني حسام البدري مع اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على أن يتقاضى راتبًا تبلغ قيمته 700 ألف جنيه شهريًا غير خالصة الضرائب، ويتقلص هذا المبلغ إلى 550 ألف جنيه بعد خصم الضرائب منه.

 مرتب حسام البدري 700 ألف جنيه تنازل عن ربعه خلال أزمة كورونا

ومع بداية أزمة فيروس كورونا المستجد وتوقف النشاط الرياضي، أعلن الكابتن حسام البدري التنازل عن 25% من قيمة تعاقده مع اتحاد الكرة طوال فترة أزمة فيروس كورونا.

وبالنسبة لرواتب الجهاز المعاون لحسام البدري، يحصل طارق مصطفى المدرب العام للمنتخب الأول على  راتب قدره 150 ألف جنيه، و يتقاضى المدرب العام الثاني أحمد أيوب راتب يبلغ 140 ألف جنيه.

فيما يحصل سيد معوض المدرب المساعد على 130 ألف جنيه، في الوقت الذي يصل فيه راتب أيمن طاهر مدرب حراس المرمى إلى 120 ألف جنيه شهريًا، ويتقاضى محمد بركات مدير المنتخب مبلغ مالي قدره 150 ألف جنيه شهريًا.

وبإضافة مرتب حسام البدري إلى رواتب الجهاز المعاون له، يصل إجمالي الرواتب الشهرية لجهاز المنتخب الأول إلى نحو مليون و390 ألف جنيه.

وبعملية حسابية بسيطة، نجد أن خزينة اتحاد الكرة المصري تحملت رواتب الجهاز الفني لمنتخب مصر لمدة 5 أشهر بدون عمل، والتي تبلغ طول الأشهر الخمسة 6 ملايين و950 ألف جنيه، وبطرح المبلغ الذي تنازل عنه البدري في الأشهر الخمسة، والبالغ 875 ألف جنيهًا، تكون خزينة الاتحاد دفعت طوال الأشهر الماضية مبلغ قدره 6 ملايين و75 ألف جنيهًا بدون أي عمل يذكر للجهاز الفني ومعاونيه أو حتى اجتماعات وتخطيط للفترة المقبلة حال عودة النشاط الكروي مرة أخرى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق