كرة مصرية

احمد كشري يشكر الوزير ومحافظ أسوان بسبب ملعب الشرطة والدعم

قال احمد كشري المدير الفني لفريق أسوان، إن أصبح من المؤكد وبصفة نهائية إقامة مباريات فريقه على استاد الشرطة، موجها الشكر لوزير الشباب الرياضة الدكتور أشرف صبحي، وكذلك اللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

وأضاف كشري في تصريحات عبر برنامج “ملعب الصقر” مع أحمد حسن، المذاع عبر راديو مصر إن فريقه متواجد في المركز الاوليمبي منذ 20 يوما، لإقامة معسكر استعدادا للدوري، وخاض مباراة ودية مع الإسماعيلي، وسيخوض مباراة اليوم مع المقاولون العرب.

احمد كشري : حصلنا على موافقة ملعب الشرطة لخوض مبارياتنا عليه

وتابع أن اتحاد الكرة أبلغهم بخوض المباريات كل 4 أيام، وهو ما جعل الأمور صعبة في ظروف الطيران، وطلبوا منهم التواجد في القاهرة، خاصة أنه من الصعب سفر الفرق لمواجهتهم في أسوان، وهناك رحلتين فقط في الأسبوع.

وواصل: “اخترت ثلاث ملاعب في البداية لإقامة المباريات عليهم وهم استاد جهاز الرياضة العسكري وملعب المكس وبتروسبورت، لكن في النهاية حصلنا على موافقة ملعب اتحاد الشرطة لخوض مبارياتنا عليه”.

وأشار إلى أن الوزير أشرف صبحي ساهم في خوض أسوان للمعسكر في المركز الأوليمبي، وهناك دعم كبير من اتحاد الكرة، الإمكانيات ضعيفة، وكان من الصعب الإقامة في القاهرة طوال الدور الثاني

وأكمل: “أشكر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على دعمه للنادي بمليون جنيه، وقمنا بدفع مستحقات اللاعبين بهذا المبلغ”.

وأتم: “نتصارع مع 10 فرق من أجل البقاء في الممتاز، لم نتحدث عن صفقات للموسم القادم، أريد التركيز مع اللاعبين الحاليين في أسوان من أجل تحقيق نتائج جيدة في الموسم الحالي”.

 

أخبار متعلقة

 

إستاد القاهرة يخطر الاهلي بموقفه من استضافة مباراة الوداد بدوري الأبطال

سعفان الصغير يكشف موقف باهر المحمدي وحقيقة عودة عواد للإسماعيلي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق