أخبار الأهلي

4 تغييرات إجبارية في تشكيل الأهلي اليوم أمام البنك في الدوري

يستضيف اليوم الفريق الأول للنادي الأهلي نظيره البنك الأهلي في اللقاء الذي في المباراة التي تجمع بين الفريقين لحساب الجولة 25 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسوف يضطر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر إلى إجراء تغييرات اضطرارية بسبب استدعاء السداسي، محمد الشناوي، وطاهر محمد طاهر، وصلاح محسن، وأحمد رمضان بيكهام، وناصر ماهر، لصفوف المنتخب الأوليمبي المشارك في أولمبياد طوكيو باليابان.

وسوف يجري موسيماني تغييرات على التشكيل الأساسي للفريق حيث يشرك علي لطفي على حساب محمد الشناوي، والذي اختاره المدير الفني للفراعنة الصغار شوقي غريب، من ضمن الثلاثي فوق السن المشارك في المسابقة.

وسيعود محمد هاني لقيادة الجبهة اليمنى نظرًا لغياب أكرم توفيق وتواجده مع المنتخب الأوليمبي أيضًا، إلى جانب غياب الثنائي طاهر محمد طاهر، وصلاح محسن في الخط الأمامي للفريق، والذي سوف يشارك مكانهما محمود عبد المنعم كهربا، والنيجيري جونيور أجايي.

جدير بالذكر أن النادي يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة من 23 مباراة، بينما يقبع نادي البنك الأهلي الصاعد حديثاً في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، بفارق مركز وحيد عن منطقة الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

موضوعات أخرى

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك.. كهربا أساسي بجوار محمد شريف

صفقة جديدة تقترب من الأهلي.. دربه موسيماني من قبل

تعرف علي المستبعدين من قائمة الأهلي لمواجهة البنك في الدوري

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق