توبكرة مصرية

3 مشاهد تكشف فبركة مرتضى منصور في قضية “أبوسنيدة”

كشفت العديد من الشواهد فبركة مرتضى منصور للرسائل التي عرضها عن المدعو “أبو سنيدة”، حيث يبدو أن رئيس نادي الزمالك دوما ما تطاردهُ نظرية المؤامرة، ويشير إلى كونه مستهدفا من الجميع.

وكشف مرتضى منصور من قبل عن تلقيه رسائل تهديد من شخص يدعى أبو سنيدة يعمل في المخابرات القطرية، ويريد أن يلحق الضرر برئيس الزمالك.

بدأت القصة من خلال ظهور تسريبات لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وهو يهاجم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وكذلك يشن هجوما واسعا بسباب ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك سابقا والذي انتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي.

كما تضمنت التسريبات التي انتشرت مهاجمة مرتضى منصور لتصرفات بعض مسؤولي الدولة في أزمة محمود الخطيب وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك نادي ألميريا الإسباني، رغم تنازل الأخير عن جميع القضايا التي رفعها على مجلس إدارة النادي الأهلي.

وكان هناك تسريبات أخرى مصورة بالفيديو لمرتضى خلال القيام بأفعال غير أخلاقية، الأمر الذي أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم، نشر مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على فيس بوك رسائل أخرى من أبو سنيدة تلقاها على هاتفهُ حسبما زعم رئيس الزمالك.

وبعد كل تسريب يقوم مرتضى منصور باتهام شخص “وهمي” يدعى أبوسنيدة للهروب من مأزق التسريبات المنشورة لهُ، حيث يشير رئيس الزمالك إلى أن تلك التسريبات غير صحيحة ومُخططة رغم تكرار الأمر أكثر من مرة.

وكان مرتضى منصور رفض الذهاب مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى قطر خلال مواجهة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي زاعما بأن ذلك خطر على حياته ورغم ذلك سافر الزمالك قطر بشكل طبيعي وتم استقبال بعثة الفريق الأبيض بشكل مبهر، جعل الجميع يؤكد شعبية الزمالك في الخليج العربي.

وبالنظر والتدقيق نجد أن رئيس الزمالك دوما ما يقع في أخطاء عند نشره لتلك الرسائل، وتلك الأخطاء تكشف عدم صحة حديثه، وتكشف عن كون أبوسنيدة قصة مفبركة يحاول من خلالها رئيس الزمالك أن يسلط الضوء على ذاته لخطف الأضواء دائما.

فبركة مرتضى منصور للرسائل ظهرت في التوقيتات والأسماء

ونستعرض الأخطاء التي ارتكبها رئيس الزمالك والتي جعلت الجميع يشير إلى أن حديثه غير صحيح:

– عقد مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا من قبل في نادي الزمالك لعرض رسائل أبو سنيدة، ولكن المفاجأة أنه من خلال عرض الرسائل وجدنا أن أبوسنيدة أرسل لرئيس الزمالك رسالة يوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو، ورد رئيس الزمالك عليه يوم الثلاثاء 10 يوليو وفقا لما ظهر في الصورة التي عرضها رئيس الزمالك، وهذا الأمر غريب فمن المفترض أن يكون رد مرتضى يوم الأربعاء 10 يوليو.

فبركة مرتضى منصور
فبركة مرتضى منصور

– واليوم، قام مرتضى منصور بنشر رسائل عبر حسابه الرسمي ولكن تضمن فوق الرسائل اسم مرتضى رغم أنه من المفترض أن يظهر اسم المرسل وهو أبو سنيدة كما يزعم رئيس الزمالك، وفور علم مرتضى بالخطأ الذي ارتكبه قام بحذف ما نشره وأعاد تصحيحهُ مرة أخرى وكتب اسم أبو سنيدة في مكان مرسل الرسالة.

مرتضى
مرتضى

– في سياق متصل، وفي إحدى الرسائل التي نشرها مرتضى منصور، نجد أن رسالة أبوسنيدة تم إرسالها يوم الخميس الموافق 8 أغسطس على هاتف رئيس الزمالك، والمفاجأة أن يوم 8 أغسطس يوافق يوم سبت وليس خميس فضلا عن كوننا في شهر يوليو بالوقت الحالي، كما أن اسم المرسل كان مرتضى وليس أبو سنيدة قبل أن يصححها رئيس الزمالك.

فبركة مرتضى منصور
فبركة مرتضى منصور

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من حديث مرتضى الغير صحيح حيث قاموا بتداول صور خاصة تشير إلى فبركة رئيس الزمالك لتلك المحادثات الوهمية والتي تستهدف الهروب من أزمة التسريبات.

وأصبح مرتضى منصور دوما ما يورط الزمالك ويجعله يدخل في دوامة السخرية حيث أشار خلال الفترة الماضية إلى أنه وثق لقب نادي القرن الحقيقي في كرة القدم وذلك في وزارة التموين الأمر الذي أثار سخرية الجميع وخاصة جماهير الأهلي التي سخرت من ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان النادي الأهلي حصل على لقب نادي القرن الإفريقي خلال القرن الماضي من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فيما يطالب الزمالك بالحصول على اللقب نظرا لكونه الأكثر تتويجا بالبطولات الإفريقية خلال القرن الماضي حسبما يزعم مسؤولو القلعة البيضاء.

رئيس الزمالك أشار إلى أنه سيقدم شكوى للمحكمة الرياضية الدولية من أجل الحصول على لقب نادي القرن ولكن حتى هذه اللحظة لم يتحرك الزمالك بشكل قانوني حيث قام مرتضى بتعليق لافتات على بوابات نادي الزمالك تنصب الأبيض بطلا للقرن ولكن هذا أثار السخرية بشكل كبير خاصة بعدما اتخذ الاتحاد الإفريقي قرارا بمنع ذلك مما جعل مسؤولو الزمالك يقومون بإزالة اللافتات مرة أخرى وحذف شعار كاف.

 

أخبار متعلقة

 

موعد رفع الحصانة عن مرتضى منصور وانتهاء هذا الكابوس

محمد فضل: جدول الدوري مرتبط بالأمن ومستعدون لاستضافة دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة تشيلسي ضد نوريتش سيتي والقنوات الناقلة الثلاثاء 14 يوليو 2020

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق