أخبار الأهليتوب

3 طلبات خاصة لجماهير الأهلي في الانتقالات الصيفية .. تعرف عليها

تعتبر فترة الانتقالات الصيفية من أهم الأوقات التي تنتظرها جماهير النادي الأهلي، لرؤية الصفقات الجديدة التي يتعاقد معها النادي ودعم صفوفه بها.

الأهلي اعتاد خلال السنوات الأخيرة على إبرام تعاقدات مميزة وخصوصا في الانتقالات الصيفية وقبل بداية كل موسم، وذلك في إطار بحثه عن الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا الغائب عنه منذ 2013.

في أخر فترات الانتقالات الصيفية نجح الأهلي في التعاقد مع نجومه الحاليين محمد مجدي قفشة ومحمود متولي وأليو ديانج، وهي الصفقات التي كانت لها واقع السحر على أداء الفريق.

? تعرف على تفاصيل إجتماع الكابتن محمود الخطيب مع الإدارة المالية?

⚫️ #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/8TPfdRqBWS

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) May 27, 2020

في الانتقالات المقبلة تأمل جماهير الأهلي في رؤية بعض اللاعبين بالقميص الأحمر، بجانب رغباتها في تدعيم مراكز بعينها لأنها ترى وجود عجز فيها، وفي السطور التالية نستعرض أبرز أهداف الجماهير في الميركاتو الصيفي:-

حارس مرمى:

تطالب جماهير الأهلي بالتعاقد مع حارس مرمى جديد يكون بديل للحارس الأساسي والمصنف بأنه حارس مصر الأول محمد الشناوي، وذلك بعد الإعلان عن رحيل شريف إكرامي بنهاية الموسم، وعدم وثوق الجماهير في الحارس الثالث علي لطفي، حيث أنها ترى بأنه لابد من وجود حارس أخر يكون بجانب الشناوي وعلى درجة عالية من الكفاءة لحماية العرين حال غياب الشناوي.

مهاجم جديد:

جماهير أغلبها ليس على قناعة تامة بالمهاجم مروان محسن، ونفس الأمر للسنغالي أليو بادجي، الذي انضم للقلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية الماضية، لذلك ترغب في ضم مهاجم جديد خلال الانتقالات الصيفية حتى تعود الخطورة للخط الأمامي الأهلاوي مثلما كان الحال في عهد الثنائي فلافيو وعماد متعب.

ظهير أيمن:

بعد رحيل أحمد فتحي إلى بيراميدز أصبح الجانب الأيمن في الأهلي لا يضم سوى محمد هاني والذي رغم أنه مع الفريق منذ عام 2015 إلا أنه لم ينجح في أن يحصل على ثقة الجماهير لقيادة هذه الجبهة، لذلك تطالب الجماهير بأن يتعاقد النادي مع ظهير أيمن جديد ويعد رجب بكار هو الأفضل من وجهة نظرهم.

موضوعات متعلقة..

3 صعوبات تواجه رينيه فايلر حال استئناف الدوري .. تعرف عليها

الأهلي يكشف كواليس جلسة الخطيب لتحديد الموقف المالي للنادي

تعرف على أول تحرك من الخطيب بعد إصابة وائل عزت بفيروس كورونا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

adblock .. عفوا الرجاء تعطيل