كرة مصرية

3 تعليمات صارمة لثنائي الزمالك الصاعد

أكد مصدر مسئول في نادي الزمالك أن أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالنادي حرص على توجيه بعد التعليمات الهامة لكل من الثنائي الشاب أسامة فيصل وحسام أشرف.

وأوضح المصدر أن أول التعليمات التي شدد عليها نجل رئيس الزمالك للثنائي كانت حول عدم الحديث في وسائل الإعلام أو إجراء أي حوارات بعدما طلب أكثر من برنامج فضائي استضافتهما في الساعات الماضية لكن الأمر قوبل بالرفض بشكل نهائي من جانب إدارة الزمالك، لعدم تشتيت ذهن اللاعبين والحفاظ على تركيزهما داخل المستطيل الأخضر.

وأضاف أن الأمر الثاني يتمثل في عدم الحديث مع أي وكلاء لاعبين أو شركات تسويق حتى لا يتأثروا بصورة سلبية، والتأكيد على أن فكرة الاحتراف الخارجي والعروض الأوروبية لن تتحقق إلا من خلال نادي الزمالك بشكل مباشر ورسمي بدون الحديث في أي تفاصيل أخرى.

وشدد مسئولو الزمالك، على الثنائي بعدم الإستماع إلى بعض وكلاء اللاعبين والعروض الوهمية ومحاولة إغرائهم بالاحتراف الخارجي وجلب عروض لهم من الخارج لكن في الأغلب تكون غير حقيقية والهدف فقط هو الحصول على توقيعهم مما يؤدي إلى تشتيت ذهنهم مع الزمالك، والتأثير على مستواهم بصورة سلبية.

الأمر الثالث الذي تحدث فيه مسئولي الزمالك، مع الثنائي هو ضرورة الإلتزام بتعليمات الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، وعدم إثارة أي مشكلة أو أزمة، وتنفيذ الجوانب التكتيكية بالشكل الأمثل حتى يتمكن الخواجة من تحقيق أكبر مكسب فني منهم على الوجه الأمثل.

موضوعات متعلقة

مفاجأة.. صفقة طاهر محمد طاهر مهددة بالإلغاء بسبب الإصابات

رمضان صبحى يرفض عرض روسي.. ويطالب وكيله بالبحث عن عروض أوروبية تناسبه

‏شوبير :يمدح حسن حمدي في عيد ميلاده .. آن الاوان لتكون رئيسا شرفيا للأهلي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق