كرة مصرية

3 تصريحات تورط مرتضى منصور قضائيا بعد هجومه على إدارة الأهلي

واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجومه المتكرر على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، دون رقيب أو حسيب.

تعرف على تصريحات مرتضى منصور

وأشار مرتضى منصور خلال تصريحاته عبر قناة الزمالك إلى أن مجلس الأهلي حصل على تدعيمات خاصة من تركي آل الشيخ بالرغم من بيان الأهلي الذي طلب من خلاله لجنة من وزارة الشباب والرياضة من أجل مراجعة كل ما تقدم للنادي من جانب رئيس هيئة الترفيه السعودي.

وهناك العديد من التصريحات التي تورط مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قضائيا، وذلك بعدما قرر مجلس الأهلي التحرك وتقديم شكوى في المجلس الأعلى للإعلام ضد قناة الزمالك.

#الأهلي فوق الجميع ? pic.twitter.com/rhpyqueguU

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 2, 2020

التصريح الأول يكمن في التشكيك في حصول أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي على بعض التدعيمات الخاصة لهم من تركي آل الشيخ دون أي دليل واضح على ذلك، إذ يتعمد مرتضى منصور أن يتحدث بتصريحات مرسلة دون أي دليل مثل: “باعوا الساعات في الكوربة”، فتلك التصريح لم يكن له أي دليل، ومجرد تصريح مرسل يُمكن مقاضاته عليه.

التصريح الثاني يكمن في المبالغ المالية التي ذكرها مرتضى منصور والذي يؤكد أن تلك المبالغ لم يتم دخولها خزينة مجلس إدارة الأهلي.
يأتي ذلك بالرغم من وجود لجنة من وزارة الشباب والرياضة برئاسة خالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق الذي أكد أن كل شئ يسير قانونيا داخل النادي الأهلي، وذلك من خلال التدعيمات التي كانت تدخل خزينة النادي وليس خزائن الأشخاص الأمر الذي يعكس أن حديث مرتضى غير صحيح بشهادة وزير الرياضة السابق.

التصريح الثالث يكمن في مهاجمته لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وكذلك المستشار القانوني للأهلي السابق محمد عثمان، والخوض في الأعراض دون رقيب، بشكل قد يورط مرتضى أمام القضاء، إذا قرر الأهلي تقديم بلاغ سب وقذف ضده.

موضوعات متعلقة

فيديو | محمد عثمان يفضح مرتضى منصور: دائما ما يدعي الوطنية

محمد صلاح يعطل إتمام صفقة ليفربول الجديدة

مجدي عبد العاطي يستقيل من تدريب أسوان .. اعرف التفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق