عامود
عامود

حلمي طولان يهاجم الزملكاوية: مش همسك طبلة زيكم

هاجم حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي ونجم الزمالك السابق، جماهير الأبيض بسبب الانتقادات والهجوم الشرس الذي تعرض له منهم بسب بدعمه لقرارات مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه الأخير.

وأشاد حلمي طولان خلال تغريدة له على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بتصرف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد البيان الأخير الذي قرر خلاله شطب اسم تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء، ورد جميع الأموال التي تبرع بها للنادي منذ قدومه إلى مصر.

كل التحيه والتقدير لمجلس اداره النادي الاهلي علي قراراته المحترمه الصادره اليوم

— HelmyToulan (@Helmytoulan) June 2, 2020

وكتب طولانن عبر حسابه عقب قرارات مجلس إدارة القلعة الحمراء: “كل التحية والتقدير لمجلس إدارة النادي الأهلي على قراراته المحترمة الصادرة اليوم”.

حلمي طولان يشيد بمجلس إدارة الأهلي 

لم يسلم طولان بعدها من الجماهير البيضاء التي هاجمته بشدة، على الرغم من أنه لم بسيء للزمالك ولا حتى رئيسه، إلا أنهم طالبوه بعدم الإشادة بالأهلي أيًا كان الأمر، واصمينه بأنه ليس زملكاوي.

وجاء رد طولان على جماهير الزمالك كذلك من خلال نفس الحساب على موقع “تويتر” بتغريدة أخرى كتب فيها: “هو عشان أثبت للناس إني زملكاوي يبقى ضروري أشتم في الناس وأسب وألعن وأتجاوز في

هو عشان اثبت للناس اني زملكاوي يبقيضروري اشتم في الناس واسب والعن واتجاوز في حقهم هو ما ينفعش اكون زملكاوي واحترم الجميع واقدرهم ولا اتجاوز في حقهم واقدم للجميع صوره محترمه عن الزملكاوية المحترمين والا عايزيني امسك طبله زيكم

— HelmyToulan (@Helmytoulan) June 4, 2020

حقهم”.

وواصب طولان في تغريدته قاءئلًا: “هو ما ينفعش أكون زملكاوي وأحترم الجميع وأقدرهم ولا أتجاوز في حقهم وأقدم للجميع صورة محترمة عن الزملكاوية المحترمين ولا عايزيني أمسك طبلة زيكم”.

 

 

أخبار متعلقة

 

خالد الغندور يكشف موقف الزمالك من المشاركة في مهرجان اعتزال عاشور

محمود الخطيب يبدأ التحركات الرسمية لرد تبرعات وهدايا تركي آل الشيخ

محمد عادل نجم طائرة الأهلي يرفض إغراءات الزمالك: الفلوس مش كل حاجة

 

 

قد يعجبك ايضآ

اترك رد