المقاولون العرب يطالب بالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا وتتويج الأهلي بالدوري

طالب نادي المقاولون العرب بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، حال إلغاء مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجاري، مطالبًا كذلك بتتويج الأهلي باللقب حال إلغاء المسابة.

وأكد المقاولون العرب عن طريق محمد عادل، المشرف العام على قطاع الكرة وعضو مجلس إدارة النادي بحفظ حقوق الفريق بسبب احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة خلف الأهلي المتصدر.

وقال عادل في تصريحات خلال برنامج ملعب أو مع الإعلامي أحمد شوبير، إن اتحاد الكرة هضم حق الفريق الموسم الماضي في المشاركة بالبطولة العربية رغم احتلال الفريق للمركز الخامس.

المقاولون العرب يهاجم اتحاد الكرة بسبب كأس مصر: عاوز يكملها عشان بتدخله إيرادات

وأكد عادل أنهم فوجئوا باستبعاد الفريق دون وجه حق بحجة الشعبية، على الرغم من أن المقاولون العرب له شعبية في عدد من محافظات مصر.

وأكد أن الفريق يقدم مستويات جيدة خلال الموسم الجاري، ويحتل المركز الثاني، لذلك يرفض بشكل قاطع إضاعة حقه مرة أخرى في المشاركة بدوري أبطال أفريقيا، مطالبًا بحقه في بالتواجد أفريقيا واستكمال بطولة الدوري.

وتسائل عادل عن جدوى إلغاء المسابقة في الوقت الحالي وعودتها في شهر سبتمبر المقبل قائلًا: “إيه الفرق بين دلوقتي وشهر 9.. ما ممكن 9 ييجي وميكونش فيه حل لأزمة كورونا”.

وأكد أن الاتحادات التي ألغت المسابقات نظرت للقدرة الرياضية على التتويج بالبطولة من عدمه، مؤكدًا أن المقدرة الرياضية تؤكد أن الأهلي سيتوج بالمسابقة حال استمرارها، وأن المقاولون هو الأقرب للمركز الثاني، مطالبًا بتتويج الأهلي بالمسابقة حال إلغائها، ومشاركة المقاولون العرب في دوري أبطال أفريقيا، مضيفًا: “المقاولون يقدر يكمل في أفريقيا لأنه كسب 3 بطولات أفريقية قبل كدة ومفيش نادي مصري عمل ده غير الأهلي والزمالك”.

وعن إصرار عمرو الجنايني على استكمال بطولة كأس مصر دون الدوري العام، قال عادل: “عشان مسابقة الكاس بتهم اتحاد الكورة وبيجيبله إيرادات منها.. بس الدوري لو اتلغى يبقى الكاس يتلغي.. ايه الفرق يعني بين البطولتين؟”.

 

أخبار متعلقة

 

إدارة الأهلي تستغني عن حسام عاشور: تصحبكم السلامة بدون مباراة اعتزال

بيان الأهلي يحسم الأمر.. طرد تركي آل شيخ

محمد سراج الدين يضرب من جديد: لو هتقدم بلاغ هقدم اتنين

 

 

قد يعجبك ايضآ

اترك رد