اخبار المحترفين | تهديد النني لناديه وصلاح يواصل الاستعداد للعودة

يستعرض “الأهلي 24” أهم أخبار المحترفين المصريين اليوم والتي كان على رأسها توتر علاقة الدولي المصري محمد النني لاعب أرسنال المعار لبيشكتاش التركي مع ناديه بسبب مستحقاته المتأخرة.

وتلوح في الأفق بوادر أزمة بين النني وبيشكتاش بسبب عدم حصول النني على بعض مستحقاته المتأخرة من النادي التركي الذي يعيش في أزمة مالية بسبب توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

مصير النني مهدد مع بيشكتاش التركي

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن النني قد يلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وسيقدم شكوى في النادي التركي للحصول على مستحقاته المتأخرة.

ووفقا لما ذكرته بعض الصحف التركية فإن النني سيقدم شكوى خلال الأيام المقبلة في ناديه التركي في حال عدم حصوله على مستحقاته كاملة.

وأشارت الصحف التركية إلى أن النني هدد بعدم لعب مباريات الدوري المتبقية وذلك إذا لم يحصل على راتب الثلاثة أشهر المتأخرة في عقده مع الفريق.

على جانب أخر، يواصل ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولي المصري محمد صلاح تدريباته استعدادا لعودة النشاط الرياضي مرة أخرى.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد حددت منتصف يونيو موعدا مبدئيا لعودة مسابقة الدوري الإنجليزي مرة أخرى رغم انتشار فيروس كورونا.

صلاح ورفاقه يواصلون تدريباتهم القوية والشاقة استعدادا لعودة الدوري الذي بات قريبا من ليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

ويفصل فريق ليفربول ست نقاط فقط عن التتويج بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك قبل أن يتوقف النشاط الرياضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

موضوعات متعلقة..

اخبار المحترفين | مستقبل صلاح واحتفال حجازي وأزمة تهدد مصير النني

إصابات جديدة.. فيروس كورونا يضرب فولهام الإنجليزي

نشرة اخبار الاهلي اليوم 28 – 5 – 2020 | حقيقة إصابة عامل الأمن بكورونا.. واجتماع الخطيب الهام 

 

قد يعجبك ايضآ

اترك رد