صفقات الأهلي | تدعيمات منتظرة في القلعة الحمراء

يبحث النادي الأهلي عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة لتحقيق المزيد من النجاحات محليا وإفريقيا.

وبعد التعاقد مع السنغالي أليو بادجي الذي يلعب بمركز رأس الحربة بناء على طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، يوجد أكثر من لاعب على رادار القلعة الحمراء.

صفقات الاهلي | المارد الأحمر يسعى لتدعيم صفوفه 

ونستعرض أبرز الصفقات المتوقع إتمامها من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

تتمثل الصفقة الأولى في التعاقد مع باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي والذي أظهر تألقا واسعا مع الدراويش على مدار الفترة الماضية.

ويحتاج الأهلي إلى لاعب قادر على تعويض رحيل أحمد فتحي الذي انتقل إلى صفوف بيراميدز وباهر المحمدي قادر على اللعب بمركزي الظهير الأيمن وكذلك قلب الدفاع الأمر الذي يجعله صفقة رائعة بالنسبة للأهلي.

صفقات الأهلي الصيفية 2020 | 3 لاعبين على رادار القلعة الحمراء

وتتمثل رغبة اللاعب في الانتقال إلى صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة ولكن يتبقى الاتفاق على كافة التفاصيل مع الإسماعيلي الذي لن يفرط في اللاعب بسهولة.

الصفقة الثانية تتمثل في الرغبة في التعاقد مع أحمد حجازي مدافع وست بروميتش الإنجليزي الحالي والأهلي سابقا.

ويسعى فايلر للتعاقد مع قلب دفاع قوي مثل حجازي الذي يمتلك الخبرات اللازمة التي تؤهله للعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

صفقات الأهلي الجديدة | رغبة حجازي تمثل أزمة في القلعة الحمراء

ولكن مع رغبة حجازي في الاحتراف الأمر يوجد به صعوبة شديدة خاصة أن اللاعب الدولي المصري يرغب في البقاء بصفوف وست بروميتش خلال الفترة المقبلة.

الصفقة الثالثة والتي قد تكون هامة للغاية بالنسبة لجماهير الأهلي تتمثل في الرغبة في شراء رمضان صبحي من هدرسفيلد الإنجليزي بشكل نهائي عقب انتهاء إعارته مع القلعة الحمراء.

ويأمل الأهلي في إقناع هدرسفيلد تاون في شراء رمضان صبحي نهائيا ولكن هذا لن يكلف الأهلي القليل خاصة مع تمسك هدرسفيلد الإنجليزي بالحصول على مبلغ مالي كبير نظير التخلي عن اللاعب الدولي المصري.

موضوعات متعلقة

تعرف على مواعيد عودة الدوريات الأوروبية الكبرى

حسام عاشور بين الاعتزال ودعم تركي آل شيخ في 24 ساعة

تركي آل الشيخ يثير الجدل من جديد ورسالة خاصة من حسام عاشور 

قد يعجبك ايضآ

اترك رد