أخبار الأهليتوب

ياسر إبراهيم يكشف سر جاهزية لاعبي الأهلي.. وسبب قلقه من إيطاليا

أكد ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي، جاهزية الفريق الأحمر لاستكمال الدوري مرة أخرى، موضحا أن اللاعبين لم يتوقفوا عن التدريب في الفترة الماضية.

وقال مدافع الأهلي إن اللاعبين قاموا خلال فترة التوقف بتنفيذ برنامج خاص من الجهاز الفني في المنزل، وهو ما ساعد في الحفاظ على الأوزان واللياقة البدنية.

وأضاف ياسر إبراهيم أن جميع اللاعبين التزموا بالبرنامج التدريبي لمخطط الأحمال توماس بنكيل، لافتا إلى أن الفريق لم يبدأ من الصفر بعد العودة للمران الجماعي.

الأهلي جاهز للدوري وإفريقيا

وكشف عن أن اللاعبين كانوا يقوموا بتصوير التدريبات وإرسال الفيديوهات إلى بعضهم البعض لتحفيز أنفسهم على استمرار المران وعدم التكاسل.

وأشار إلى أن هناك حالة اطمئنان كبيرة على الفريق بعد أن جاءت نتيجة المسحات التي أجراها اللاعبين للكشف عن فيروس كورونا سلبية.

ولفت إلى وجود تنسيق كامل مع الجهاز الطبي حول البرامج الغذائية لكل لاعب في الفترة الماضية، موضحا أنه كان هناك قياس أوزان يومي لكل اللاعبين يشاهده لجهاز الفني.

العمل مستمر ???

? #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/uLjc1VZSyZ

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 29, 2020

وتطرق ياسر إبراهيم للحديق عن مستواه قبل التوقف، مؤكدا أنه كان نتيجة لجهود الجميع، مؤكدا أن الفريق يعمل كمنظومة واحدة ونجاح أي لاعب ينعكس على الأخر.

عودة الدوري رسالة على هدوء الأوضاع في مصر

واعتبر مدافع الأهلي عودة الدوري مرة أخرى بمثابة رسالة إلى العالم على استمرار الأمور في مصر، لافتا إلى أن اللاعبين هدفهم الحفاظ على اللقب، والتتويج ببطولة إفريقيا هذا الموسم.

وعن كيفية قضاء الوقت في فترة التوقف، قال: “قضيت تلك الفترة في التدريبات وأيضا حاولت دخول المطبخ كثيرا، خصوصا وأنني لم أدخله من قبل، كما أنني كنت أحرص على اللعب مع أبنائي”.

وأشار إلى أنه كان قلقا للغاية على أسرته التي كانت تتواجد في إيطاليا، حيث كان على تواصل دائم معم للاطمئنان عليهم حتى استقرت الأمور هناك.

موضوعات متعلقة..

الأهلي يقترب من شراء رمضان صبحي من هيدرسفيلد.. تعرف على التفاصيل

مران الأهلي اليوم.. ظهور صالح جمعة وتدريبات متنوعة

مروان محسن يستعين برينيه فايلر للرد على انتقادات جماهير الأهلي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق