أخبار الأهلي

وليد سليمان يثير أزمة كبيرة في الأهلي بسبب فايلر ومحمد يوسف

أثار وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، لغطا كبيرا في الساعات الأخيرة، حول موقفه من استمرار السويسري رينيه فايلر، مديرا فنيا للفريق الأحمر، خصوصا في أزمة تجديد عقد المدرب القائمة في الوقت الحالي.

رينيه فايلر تدور حوله الكثير من الأنباء التي أشارت إلى قرب رحيله عن قلعة الجزيرة، بسبب اختلافه مع الإدارة الحمراء حول موعد بند فسخ تعاقده ورحيله بشكل مجاني.

الأهلي كان أصدر أمس بيانا رسميا أكد فيه أنه سيحسم موقف رينيه فايلر من البقاء والرحيل يوم الخميس المقبل، وإن كانت كل الأنباء الواردة من داخل ملعب التتش تؤكد رحيل المدرب وقدوم أخر بديلا له.

الترشيحات في الأيام الأخيرة تركزت حول المدرب الأسبق للفريق محمد يوسف، حيث تم تسريب بعد الأنباء من داخل النادي لاستطلاع رأي الجماهير حول موقفها من عودة يوسف مرة أخرى.

من جانبه، كتب محمد يوسف منشورا مطولا عبر صفحته على موقع فيسبوك، لتوضيح موقفه من العودة، حيث قال: “أنا ابن الأهلي فأينما كان العمل سأكون على قدر المسئولية بإذن الله لإنكم خلفى ، جماهير النادي الأهلي الوفية والعريقة رأيت التصريحات بالفترة الاخيرة عن رحيل مدرب الأهلي رينيه فايلر و ترشيحي لتولي المسئولية بدلاً عنه ، صحيح أن تدريب الأهلي حلم ومكانة عظيمه لمن يحمل لواء هذا الشرف فهو الفخر بذاته ، ولكنى تعجبت من زيادة التصريحات وانتشارها وبقوة في أغلب صفحات السوشيال ميديا الأهلاوية ، جماهير الأهلي اعتدنا منكم التكاتف والبعد عن أي تصريح ليس له أساس من الصحة أو ربما قائم على اجتهادات البعض من الصحفيين مع احترامنا الكامل للجميع وأيضا أقدر ترشيحكم لي وثقتكم التامة بي كعنصر من عناصر النادي وابن من أبناءه ، ولكن عملاً وتطبيقاً لهذه المبادئ التى نشأنا عليها منذ الصغر فلا يمكننى التعليق او القول سوى أنه “لا شئ مما قيل تم رسمياً” وأنا في خدمة الكيان في أي مكان يحتاج فيه الى خدماتي كالجندى فى خدمه وطنه وانى اعدكم إننى سأكون على قدر المسئولية بتوفيق الله ودعمكم وحرصى على اسعادكم ، فلا يهم مكان تواجدي بل المهمة السامية هي مصلحة الكيان والتركيز من أجل تحقيق المزيد من البطولات التي تسعدكم فأنتم اللاعب رقم واحد لدينا وعلى حب الكيان اجتمعنا”.

المثير في الأمر أن وليد سليمان قام بالتعليق على منشور محمد يوسف، وهو ما يخالف أعراف فريق الكرة، خصوصا وأنه يتدرب في الوقت الحالي تحت قيادة مدير فني أخر، حيث كتب وليد: “والله ياكابتن حضرتك تستاهل كل خير .. وقدها وقدود ربنا يارب يوفقك وتستحقها عند جداره وجدير بيها وزي ما عملتها في 13 ان شاء الله قادر تعملها في 20”.

تعليق وليد سليمان على منشور محمد يوسف أثار حفيظة الجماهير التي شنت هجوما ضاريا عليه واعتبرت تصرفه حروجا عن قواعيد وتقاليد الأهلي، ليضطر اللاعب بتوضيح موقفه في تعليق أخر، حيث كتب: “الاهلي اكبر من اي حد والاهلي اللي بيضيف لاي حد ان كان مدرب او لاعب علشان كدا عمر الاهلي ما بيوقف علي اي شخص مهما كان علشان كدا ياريت نبطل تعليقات بطريقه مش لطيفه وانا مليش غرض من اي شئ علشان في ناس بتستخف”.

ثم أتبع وليد سليمان هذه التعليقات بمنشور مستقل على صفحته كتب فيه: “توضيح هام : انا ادمن صفحه كابتن وليد سليمان و قمت بعمل كومنت لصفحه الكابتن محمد يوسف تعليقاً علي بوست نشر مؤخرا له و داعماً له و لاي مدرب قادم يتولى النادي العريق سواء الكابتن محمد يوسف او مستر فايلر و النادي الاهلي لن يقف علي اي شخص .. محمد عصام ادمن الصفحه”.

موضوعات متعلقة..

رينيه فايلر يفاجيء الجميع ويتجه لتدريب أحد الفرق الأوروبية

تعرف على أرقام معارين الأهلي في الدوري هذا الموسم

«مواجهات مشتعلة»..  باقي مباريات الأهلي في الدوري 2020

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق