أخبار الأهليتوب

وزير الشباب والرياضة من داخل الأهلي: النادي يقدم نموذج يحتذى به

استقبل النادي الأهلي اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، الذي حرص على زيارة  مقر النادي بالجزيرة بشكل مفاجئ، مع اليوم الأول، لاستقبال الأعضاء، بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا.

وكان في استقبال الوزير، كل من العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، وخالد مرسي مدير مقر الجزيرة، وحرص صبحي على القيام بجولة داخل أروقة النادي، تفقد خلالها الإجراءات الاحترازية، وبوابات التعقيم الإلكترونية التي تم توفيرها بمداخل النادي لاستقبال الأعضاء.

وأثنى الدكتور أشرف صبحي، على التزام النادي الأهلي، بكافة الإجراءات الاحترازية، من حيث توفير بوابات الكترونية لقياس درجات الحرارة والتعقيم، ووضع العلامات الإرشادية للتباعد الاجتماعي، بما يتوافق مع تعليمات وزارة الصحة، ويحافظ على سلامة الجميع، مؤكدا أن الأهلي مثال يحتذى به، وله الريادة دائما فى كافة المجالات.

وزير الشباب والرياضة زار الأهلي بشكل مفاجئ

وكانت الإدارة التنفيذية بالتعاون مع اللجنة الطبية قد بذلت جهودًا كبيرة خلال الفترة الأخيرة؛ من أجل تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة، قبل استقبال الأعضاء، من خلال اتباع الإجراءات الاحترازية والإرشادات الطبية السليمة التي توفر الحماية للجميع وتحافظ على سلامتهم.

وتشمل هذه الخطوات الاحترازية عمليات التعقيم الكامل لكل الأسطح والأرضيات والأجهزة المختلفة داخل النادي؛ سواء في الصالات الرياضية أو الجيم، وكذلك غرف الملابس والحمامات، والحفاظ على نظافة كافة المنشآت والأفراد من خلال وجود أماكن لتعقيم الأيدي أثناء الدخول من بوابات النادي وأماكن التجمع الخاصة بالأعضاء أو اللاعبين أو العاملين، مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية والمنافذ، مع عدم استخدام الأكواب الزجاجية.

وتتضمن الخطوات الاحترازية أيضا حملات التوعية المكثفة للجميع داخل النادي من خلال وضع ملصقات التوعية في كافة أرجاء النادي، مع توفير جهاز كشف ارتفاع درجة الحرارة طبقا للإجراءات الوقائية بهدف الحفاظ على سلامة الأعضاء واللاعبين والمدربين وجميع الأجهزة الفنية المختلفة في كل الألعاب، بالإضافة إلى العاملين .

 

أخبار متعلقة

 

بعد نشر كوفبد 19 في العالم.. الاتحاد الصيني يحدد موعد الدوري

إنذار على يد محضر.. الأهلي يهدد الزمالك بسبب لافتة نادي القرن

كما انفرد الأهلي 24.. الإسماعيلي يخضع للمسحة الطبية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق