عامود
عامود

الخطيب يثني على اللجنة الخماسية ويدعو للمساندة

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي التحية إلى اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني على الجهود الكبيرة المبذولة في إطار تنفيذ سياسة الدولة ورغبتها في عودة النشاط الرياضي واستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز مرة أخرى بعد توقف كبير بسبب فيروس كورونا المستجد.

قال الخطيب إن الدولة قامت بدراسة الأمر من بعض الاتجاهات الأول يكمن في الحفاظ على كل عناصر اللعبة والثاني يتمثل في عودة النشاط الرياضي واستكمال مسابقة الدوري في ظل وجود إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

الخطيب يوجه الشكر للجنة الخماسية

وأشار رئيس النادي الأهلي إلى أن اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني أدارت الملف باحترافية شديدة واهتمام بالغ.

وأكد أنه خلال مشاركته في اجتماعات اللجنة الخماسية مع الأندية مؤخرا لمس العديد من الإيجابيات، حيث استوعبت اللجنة كل وجهات النظر، وكانت ردود عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية وأعضاء لجنته مقنعة.

#الأهلي فوق الجميع ? pic.twitter.com/rhpyqueguU

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 2, 2020

وقال رئيس النادي ان أكثر الطرق لحل أي مشكلة هو مواجهتها هكذا فعلت الدولة، وهكذا تعمل اللجنة الخماسية ومعها الأندية، كما أن أكثر من 95% من العالم أيقن ذلك ووضع الضمانات الكافية لسلامة كل العناصر وعودة الحياة للملاعب والمؤسسات الرياضية.

كما قال في السابق لا يملك احد اجابة قاطعة متى ينتهي هذا الوباء، ومصر دولة كبيرة ولها قيمتها وتملك من القيادات والإمكانات ما يؤهلها لتجاوز كل هذا والسير في الاتجاه الذي يخدم مصلحة المواطنين ويحافظ على سلامتهم في كل المجالات.

وأشار الكابتن محمود الخطيب الى أن استئناف الدوري لم يكن هو الموضوع الوحيد الذي طرحته اللجنة الخماسية في اجتماعاتها مع الأندية، بل كان هناك ملف رابطة أندية المحترفين والذي يرغب الجنايني وزملائه في انشاءها وتفعيل دورها مع بداية الموسم الجديد مثلما يحدث في دول العالم المتقدمة كرويًا.

وتمنى رئيس النادي أن تستكمل اللجنة مسيرتها على هذا النحو لأنه يقع على عاتقها مسئوليات كبيرة، وعلى الأندية أن تساعد وتساند اللجنة الخماسية وتدعم توجهات الدولة وكذا الجهود التي بذلها الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

موضوعات متعلقة

فيديو | محمد عثمان يفضح مرتضى منصور: دائما ما يدعي الوطنية

محمد صلاح يعطل إتمام صفقة ليفربول الجديدة

مجدي عبد العاطي يستقيل من تدريب أسوان .. اعرف التفاصيل

قد يعجبك ايضآ

اترك رد