أخبار الأهليتوب

اخبار الأهلي اليوم.. مفاجأة الخطيب لحسم صفقة موليكا

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالتعاقد مع لاعب أجنبي سوبر وذلك بعد التعاقد مع طاهر محمد طاهر قادما من المقاولون العرب.

ويتوافر في الأهلي العديد من اللاعبين الأجانب على رأسهم وليد أزارو وكذلك جيرالدو، وجونيور أجاي، وأليو ديانج والسنغالي أليو بادجي وكذلك التونسي علي معلول.

ويعد جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي هو اللاعب الذي يتواجد على رأس قائمة اهتمامات مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، وذلك بناء على رغبة رينيه فايلر مدرب الفريق الذي يأمل في التعاقد معه.

موليكا يقدم مباريات رائعة رفقة مازيمبي، لاسيما وأنه هداف الفريق في دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 أهداف الأمر الذي يعكس خبراته وتأثيره الهجومي مع الفريق.

ويحاول الأهلي خلال الفترة الجارية حسم الصفقة لصالحهُ، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الأحمر، بالتعاقد مع موليكا، وذلك بعد التعاقد مع طاهر محمد طاهر.

ويجد الأهلي صعوبة بعض الشئ في حسم الصفقة بسبب تمسك مازيمبي الكونغولي باللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وواصل الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق مازيمبي ووكيله الضغط على النادي الكونغولي للموافقة على انتقال اللاعب إلى صفوف الأهلي.

ويلعب أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي دورا هاما في حسم تلك الصفقة، حيث يتواصل بشكل مستمر مع موليكا، والأمر لا يزال متوقفا على اتصار مباشر بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وكاتومبي رئيس مازيمبي.

اخبار الأهلي اليوم.. موليكا يقترب

يأتي ذلك خاصة أن الثنائي زملاء في لجنة بطولات الأندية والتراخيص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فقد يفاجئ بيبو الجميع ويسافر لحسم الصفقة.

#الأهلي فوق الجميع 🦅 pic.twitter.com/rhpyqueguU

— ‏النادي الأهلي 🏡 (@AlAhly) June 2, 2020

في سياق متصل، يبدأ رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي في قيادة تدريبات الأحمر اليوم السبت بعدما أثبتت المسحة التي خضع لها سلبيتها.

وكان فايلر وافق على تجديد تعاقده مع الأهلي لمدة موسم حيث عاد إلى القاهرة الأسبوع الماضي قبل أن يخضع لمسحة طبية ثم يقود المران بداية من اليوم.

موضوعات متعلقة

فيديو | محمد عثمان يفضح مرتضى منصور: دائما ما يدعي الوطنية

محمد صلاح يعطل إتمام صفقة ليفربول الجديدة

مجدي عبد العاطي يستقيل من تدريب أسوان .. اعرف التفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق