صالة الأهلى

هيثم السعيد يصفع منتقدي الأهلي بسبب الرد على مرتضى منصور: كنتوا ساكتين قبل كدة

هاجم هيثم السعيد عضو مجلس إدارةة الزمالك السابق، ولاعب الفريق الأول لكرة السلة السابق بالأهلي والزمالك، منتقدي مجلس إدارة النادي الأهلي بسبب الرد على مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك.

ووجه هيثم السعيد رسالة لمنتقدي الأهلي وقناته ومجلس إدارته من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

هيثم السعيد يهاجم منتقد مجلس إدارة الأهلي

وقال السعيد: “إحقاقاً للحق.. لما واحد كل يوم بيهاجمني ليل ونهار واشتكيته لكل الناس ومحدش عمل حاجة، ولما أطلع أرد وأدافع عن نفسي الناس اللي معملتش حاجة بتهاجمني دلوقتي”.

وواصل السعيد: “فين العدل..الرياضة المصرية محتاجة ثورة تصحيح”.

وخرجت قناة الأهلي في عدة حلقات خاصة من برامج “ملك وكتابة” و”الأهلي خط أحمر” و”ملعب الأهلي”، للرد على مرتضى منصور رئيس الزمالك، وقناة الزمالك وإعلامييه.

كما قدم الأهلي عددًا من البلاغات والمذكرات إلى النائب العام ومجلس النواب والمجلس الأعلى للإعلام واتحاد الكرة واللجنة الأوليمبية المصرية، ممن أجل إيقاف تجاوزات رئيس الزمالك في حق الأهلي وجماهيره ومجلس إدارته.

وظهرت بعض الأصوات التي تنادي بوقف ما أسموه التراشق والصراع بين القطبين الكبيرين، في الوقت الذي اختفت فيه تلك الأصوات على مدار عدة أعوام كان مرتضى منصور يعيث فيها في القنوات الفضائية ليسب ويشتم ويخوض في الأعراض، ومنهم من تعرض شخصيا للشتائم والهجوم والسباب منه ولم يرد حينها.

وجاء رد قناة الأهلي على مرتضى منصور، بعد أن استنفذت الإدارة جميع الطرق والمسالك القانونية للرد على تجاوزات مرتضى منصور، إلا أن جميع تلك المساعي تحطمت على صخرة الحصانة البرلمانية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

adblock .. عفوا الرجاء تعطيل