أخبار الكرة العالمية

كارلتون كول يحذر هندرسون من مغادرة ليفربول

يعتقد كارلتون كول، نجم نادي تشيلسي ووست هام يونايتد السابق، أن جوردان هندرسون يجب أن يبقى في صفوف نادي ليفربول خلال السنوات المقبلة ولا يخسر الإرث الذي تركه هناك.

كارلتون كول يحذر هندرسون من مغادرة ليفربول

وتثار الكثير من التكهنات حول مصير هنرسون مع ليفربول، خاصًة وأن اللاعب البالغ  من العمر 31 عامًا قد أشيع أنه لن يجدد عقده مع النادي الإنجليزي والذي سينتهي بنهاية موسم 2023 المقبل.

وقال كول في تصريحات لموقع توك سبورت: “لا يمكنك ترك نادي مثل ليفربول مقابل القليل، فإرثك في الريدز لا يقدر بثمن”.

وأضاف: “لقد عشت ذلك. في بعض الأحيان يمكنك أن تسعى للحصول على المال ولكن على المدى الطويل عندما تكون في الواقع أسطورة في النادي ، فهذا لا يقدر بثمن”.

هل يغادر هندرسون ليفربول

وأوضح: “عندما تحظى بتقدير كبير بهذه الصفة ، لا يمكنك شراء ذلك، أنا سفير لوست هام وأنا أقدر ذلك كثيرًا ، لأنني أعرف مدى صعوبة كفاحي للوصول إلى هذه النقطة”.

وأردف: “عليك أن تزن إيجابيات وسلبيات مغادرة النادي ، والحصول على منزل ، ومكان تنتمي إليه ، وقد فعل كل ذلك من خلال الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز ، إنه القائد ويحظى بتقدير كبير هناك ، لذلك لماذا تريد أن تتنازل عن القليل من المقايضة؟”.

وتابع: “على الرغم من أنه قد يتوقع المزيد ، في بعض الأحيان هناك أخذ وعطاء. عليك أن تنظر إلى الصورة الأكبر”.

وأتم كول: “يحتاج جوردان هندرسون إلى تقدير موقفه. إنه لاعب جيد ، لكنه ليس ليونيل ميسي. وقال انه سوف يكون على ما يرام. إذا حصل على عامين إضافيين ، فهذا يكفي ، وبعد ذلك يمكنه المضي قدمًا بعد ذلك إذا كان لا يزال يريد اللعب”.

 

اقرأ أيضا

تشيلسي يستعرض لقب دوري أبطال أوروبا قبل مباراة توتنهام

بوجبا علي أعتاب باريس سان جيرمان في الصيف .. اعرف التفاصيل

تاريخ مواجهات المنتخب الأوليمبي مع نظيره الإسباني قبل أولمبياد طوكيو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق