أخبار الكرة العالمية

واثق الخطوة يمشي ملكا.. صلاح يفتتح أهداف ليفربول في الدوري للموسم الرابع

منح هدف محمد صلاح اليوم في شباك ليدز يونايتد في افتتاحية مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمييرليج” اللاعب الدولي المصري إحصائية مميزة بالنسبة لناديه في الدوري.

وجاء الهدف الأول لصلاح في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء من ركلة جزاء، ليفتتح أهداف فريقه في البطولة العريقة للموسم الرابع على التوالي منذ انتقاله إليه في مطلع موسم 2017-2018، قبل أن يسجل هدفًا ثانيًا في نفس الشوط الذي انتهى بتقدم الريدز 3-2.

هدف محمد صلاح اليوم منح التقدم لفريقه

 

صلاح ⚽️⚽️
فان دايك ⚽️

تألق الملك المصري في أول 45 دقيقة! 🙌

Posted by Liverpool FC on Saturday, September 12, 2020

 

 

وافتتح صلاح أهداف الريدز في الدوري الإنجليزي لكرة القدم الموسم الماضي 2019-2020، بعدما سجل الهدف الثاني في شباك نورويتش سيتي في افتتاحية الموسم في اللقاء الذي انتهى بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وكان الهدف الاول سجله جرانت هانلي لاعب نورويتش في شباك فريقه.

وأنهى صلاح الموسم بحصيلة 19 هدفًا لم تشفع له في صراع لقب هداف الدوري الإنجليزي الذي حسمه اللاعب الإنجليزي مهاجم نادي ليستر سيتي برصيد 23 هدفًا.

صلاح حصد لقب الهداف موسمين متتالين

كما افتتح الفرعون المصري قد افتتح أهداف ليفربول الموسم قبل الماضي 2018-2019 في الدوري الإنجليزي أيضًا، عندما سجل في شباك وست هام، والتي انتهت بفوز الريدز برباعية نظيفة.

واستطاع محمد صلاح إنهاء الموسم برصيد 22 هدفًا ليحصد لقب الهداف بالتساوي مع زميله في الفريق ساديو ماني.

كما استطاع لاعب المنتخب المصري افتتاح أهداف فريقه في أول مواسمه في الدوري الإنجليزي مع ليفربول 2017-2018، حين سجل هدفًا في شباك واتفورد في المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3.

وقدم صلاح موسمًا أسطوريًا حينها وحصد لقب الهداف بتسجيله 32 هدفًا خلال الموسم.

 

أخبار متعلقة

علاء ميهوب ينعي وفاة صديقه عزمي مجاهد

انقسام في الأهلي بسبب مصير إكرامي

حازم إمام ينفي هروبه من الزمالك والإدارة تطالب بتأجيل المباريات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق