أخبار الكرة العالمية

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد وست هام .. فيديو

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد وست هام .. انتهت مباراة مان يونايتد ضد وست هام منذ قليل والتي أُقيمت على ملعب أولد ترافورد لحساب فعاليات اليوم الأخير من منافسات الجولة قبل الأخيرة في الدوري الإنجليزي، وانتهت المباراة بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد وست هام

ودخل المدرب أولي جونار سولشاير المباراة بتكشيلة مثالية بتغيير واحد فقط، حيث دفع سولشاير باللاعب تيموث فوتسو منساه بدلا من أرون فان بيساكا على مستوى مركز الظهير الأيمن، لكن الخماسي الهجومي كان مُكتملا للشياطين الحمُر بوجود “بوجبا – برونو فيرنانديز – ماسون جرينوود – مارسيال – راشفورد”.

انطلقت المباراة وحاول اليونايتد كثيرا لإحراز هدف التقدم، وسط بعض المحاولات أيضا من جانب وست هام، ولكن بول بوجبا تسبب في ركلة جزاء على فريقه بغرابة شديدة، وتقدم اللاعب ميشيل أنطونيا وسددها باقتدار وأسكنها الشباك مُعلنا عن الهدف الأول للضيوف “وست هام” في الوقت بدل الضائع قبل نهاية الشوط الأول.

نتيجة الشوط الثاني من مباراة مانشستر يونايتد ووست هام

وفي الشوط الثاني تضاعفت جهود لاعبي اليونايتد لإدراك هدف التعادل وبالفعل تمكن الفريق من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 51 عن طريق الشاب الهداف ماسون جرينوود بصناعة من الفرنسي الرائع أنتوني مارسيال، واستمرت محاولات مان يونايتد من أجل خطف الإنتصار والفوز ولكن تصدى لها دفاع حديدي للفريق اللندني وست هام وحارس رائع إسمه فابينكسي، لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي مُخيب للآمال ولكنه على الأقل منح المركز الثالث للشياطين الحُمر بشكل مؤقت لحين معرفة نتيجة مباراة تشيلسي ضد ليفربول والتي ستنطلق بعد دقائق.

ترتيب الفريقين بعد نهاية المباراة

وارتفع رصيد المان يونايتد للنقطة 63 في تاركا المركز الخامس ومُنتقلا للمركز الثالث حاليا بشكل مؤقت لحين انتهاء مباراة ليفربول ضد تشيلسي، وسيلعب اليونايتد مباراة مصيرية ضد ليستر سيتي في الجولة الأخيرة من البريميرليج، والتي ستُحدد بشكل كبير من سيتأهل لدوري أبطال أوروبا مع ليفربول والسيتي، أما وست هام فصعد للنقطة رقم 38 في المركز الخامس عشر ليضمن البقاء بشكل رسمي في الدوري الإنجليزي للموسم القادم.

موضوعات متعلقة:

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق