توب

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا .. اكتساح تام للشياطين الحُمر بثلاثية نظيفة

نتيجة مباراة مانشستر يوناتيد وأستون فيلا .. انتهت منذ لحظات مباراة الختام في الأسبوع رقم 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي بين أستون فيلا وضيفه مانشستر يونايتد في المباراة التي أُقيمت على ملعب فيلا بارك، وانتهت بفوز عريض للشياطين الحُمر بثلاثية نظيفة تُصعب الأوضاع على أستون فيلا الذي بات قريبا من الهبوط.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

أولي جونار سولشاير دخل المباراة بنفس تشكيلة المباريات الثلاثة الماضية، التشكيلة الأساسية التي تُبدع دائما وتُحقق الإنتصار، ودخل الفريقان في المباراة بقوة بعديد الفرص من كلا الجانبين،

ولعل أخطر فرصة في بداية المباراة كانت عن طريق المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 24 عندما خطف الكرة من بول بوجبا وسددها بطريقة رائعة لتصطدم بالقائم

وتخرج إلى ضربة مرمى، ولكن اليونايتد لم ينتظر طويلا، ففي الدقيقة 27 تحصل البرتغالي برونو فيرناديز على ركلة جزاء، ويرى الكثير أنه غير صحيحة، ولكن الجميع تفاجئ بقرار حكم الفيديو بصحة ركلة الجزاء، وتقدم لها البرتغالي فيرناديز وسجلها بروعة مُعلنا الهدف الأول لليونايتد في المباراة.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات سدد الشاب الإنجليزي ماسون جرينوود تسديدة صاروخية بقدمه اليمنى لم يقدر عليها الحارس بيبي رينا وسكنت الشباك مُعلنة عن هدف اليونايتد الثاني في المباراة، وتؤكد على موهبة إنجليزية قادمة بقوة وهو المهاجم ماسون جرينوود، وانتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين دون رد على حساب أستون فيلا.

نتيجة الشوط الثاني بين مانشستر يونايتد وأستون فيلا

وفي الشوط الثاني كان هناك بعض المحاولات من كلا الجانبين، ولكن برونو فيرنانديز قدم لحمة كروية رائحة، حيث نفذ ركنية في الدقيقة 58 بطريقة خادعة على حدود منطقة الجزاء حيث يوجد الفرنسي بول بوجبا، والذي تسلم الكرة بدون مضايقة وسدد الكرة في زاوية مُستحيلة ليؤكد انتصار الشياطين الحُمر، ويُبرهن على قوة مانشستر يونايتد وأنه أفضل فريق بعد عودة الدوري.

ترتيب الفريقين بعد نهاية المباراة

وارتفع رصيد اليونايتد بعد نهاية المباراة للنقطة 58 في المركز الخامس ويواصل الضغط على ليستر سيتي صاحب المركز الرابع، وسيلعب اليونايتد في الجولة القادمة ضد ساوثهامبتون يوم الإثنين القادم بتاريخ 13 يوليو، أما أستون فيلا فقد توقف رصيده عند النقطة 27 في المركز التاسع عشر ويقترب أكثر من الهبوط، وسيلعب في الجولة المُقبلة ضد كريستال بالاس يوم الأحد 12 يوليو.

موضوعات مُتعلقة:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق