أخبار الكرة العالمية

فيديو .. نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم .. بصعوبة يفوز البرسا

نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم .. انتهى ديربي كتالونيا بين برشلونة وإسبانيول منذ دقائق في مباراة الأسبوع 35 في الدوري الإساني والتي أُقيمت على ملعب كامب نو، وتمكن برشلونة من تحقيق انتصار شاق للغاية على حساب إسبانيول بهدف يتيم دون رد، ليتأكد بشكل رسمي هبوط إسبانيول لدوري الدرجة الرسمية دون النظر لنتائج الفريق فيما تبقى من جولات.

نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم

برشلونة دخل المباراة ساعيا بكل ما يملك من أجل الإنتصار وإبقاء الأمل في الصراع المستمر على اللقب بين الغريمية “ريال مدريد وبرشلونة” ولكن لم يقدر البرسا على تسجيل أي هدف في الشوط الأول ومع بداية الشوط الثاني كانت أهم أحداث المباراة، إنسو فاتي يتلقى لبطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 50 نتيجة تدخل عنيف على لاعب إسبانيول، ثم بعدها بدقيقتين تقريبا يتلقى اللاعب بول لوزانو  بطاقة حمراء أخرى بعد الرجولة لتقنية الفيديو، لتشهد المباراة حالتي طرد، ويُكمل الفريقان باقي المباراة ب 10 لاعبين من كل جانب.

 برشلونة ضد إسبانيول سواريز يُعيد الأمل للبرسا 

 

وتمكن المهاجم لويس سواريز من تسجيل الهدف الأول والوحيد للبرسا في المباراة في الدقيقة 56 بعد جملة رائعة شارك فيها 4 لاعبين من البرسا، جوردي ألبا ثم أنطوان جريزمان ثم ليونيل ميسي ثم الختام من القناص لويس سواريز، وحتى نهاية المباراة حاول لاعبو إسبانيول في عديد المرات الخطيرة ولكن لم يُحالفهم الحظ، لتنتهي المباراة بانتصار قيصري لصالح البرسا بهدف نظيف على حساب إسبانيول، ويتأكد رسميا هبوط فريق إسبانيول للدرجة الثانية.

ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء مباراة برشلونة اليوم

وبهذا الإنتصار يصل برشلونة للنقطة رقم 66 في المركز الثاني، ويضغط على ريال مدريد صاحب المركز الأول برصيد 67 نقطة، وعنده مباراة هامة غدا الجمعة ضد فريق ديبورتيفو ألافيس، بينما سيستعد البرسا لمواجهة صعبة خارج الديار أمام ريال بلد الوليد يوم السبت المُقبل 11  / 7 / 2020.

بينما إسبانيول يهبط رسميا للدرجة الثانية حيث توقف رصيده عند النقطة 24 في المركز الأخير، فلم يحقق سوى 5 انتصارت فقط، وخسر في 21 مباراة.

موضوعات مُتعلقة:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق