أخبار الكرة العالمية

فيديو .. نتيجة مباراة الريال ضد الافيس .. بنزيما وأسينسيو يُقربان الملكي من الليجا

نتيجة مباراة الريال ضد الافيس .. تمكن ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي الرائع زين الدين زيدان من تحقيق الإنتصار كالعادة في الليجا على حساب ضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو لحساب مواجهات الجولة 35 من الليجا، ليقترب ريال مدريد أكثر وأكثر من الليجا، ويحتاج لـ 5 نقاط خلال الثلاث مباريات القادمة ليحقق اللقب بشكل رسمي، يحتاج رفقاء بنزيما لانتصار وتعادلين، أو انتصارين ويتم تتويج الميرنجي بلقب الدوري الإسباني رسميا بعد صراع شديد مع البرسا طوال الموسم.

نتيجة مباراة الريال ضد الافيس

دخل زيدان في المباراة بتشكيلة شهدت بعض التغييرات الإضطرارية بسبب غياب بعض العناصر مثل راموس وكارفاخال لتراكم البطاقات، ومارسيلو بداعي الإصابة، ليكون خط الدفاع مُكون من ميندي وفاران وميليتاو ولوكاس فاسكيز، وشاهدنا جميعا كيف كان ريال مدريد يلعب بإيجابية على المرمى، حتى تمكن الظهير الأيسر فيرلاند ميندي من اكتساب ركلة جزاء، ليُسددها كريم بنزيما في ظل غياب راموس، ويُسجل الهدف الأول للملكي في المباراة في الدقيقة 11، لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف الوحيد.

نتيجة الشوط الثاني بين ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

وفي الشوط الثاني ضغط ريال مدريد بقوة من أجل تأكيد الفوز، ليُسجل الشاب الإسباني ماركو أسينسيو هدفا ثانيا للميرنجي في الدقيقة 50 بصناعة الفرنسي كريم بنزيما، في هدف شهد وقتا طويلا من حكم الفيديو للتأكيد على شرعيته، لتنهتي المباراة بفوز الملكي بثنائية نظيفة على حساب ضيفه ديبورتيفو ألافيس.

ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية المباراة

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 80 في صدارة ترتيب الليجا، بفارق 4 نقاط عن البرسا صاحب المركز الثاني، وسيلعب العاصمي مدريد في الجولة القادمة ضد غرناطة يوم الإثنين 13 يوليو في مباراة ستكون صعبة للغاية خارج الديار على ملعب فريق غرناطة.

على الجانب الآخر فقد توقف رصيد ديبورتيفو ألافيس عند النقطة 35 وتراجع للمركز السابع عشر، وسيستضيف خيتافي في الجولة القادمة يوم الإثنين أيضا.

موضوعات مُتعلقة:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق