أخبار الكرة العالمية

بيان رسمي ..نادي ميلان يعلن إصابة رئيسه التنفيذي بمرض خطير

أصدر ميلان بيانًا رسميًا للإعلان عن إصابة رئيسه التنفيذي، إيفان جازيديس، بسرطان الحلق.

وأبلغ نادي ميلان معجبيه وأنصاره أن رئيسهم التنفيذي إيفان جازيديس قد تم تشخيص إصابته بسرطان الحلق، استنادًا إلى سلسلة واسعة من الاختبارات والفحوصات، يتوقع الأطباء أن يتعافى تمامًا، كما جاء في بيان الروسونيري الرسمي.
وجاء في البيان: “سيظل إيفان يتلقى العلاج اللازم في العيادات المتخصصة، بدعم كامل من ملكية الرئيس سكاروني والإدارة العليا للنادي”.
وفي رسالة إلى مجتمع إيه سي ميلان بأكمله، قال إيفان: “بالطبع ، لا يوجد أبدًا وقت مناسب لتشخيص السرطان. لكن لدي شكل قابل للشفاء جدًا من السرطان وتشخيص إيجابي”.
وأكمل: “لدي خبرة طبية عالمية المستوى، ودعم العديد من أحبائهم والجميع في النادي، وأنا واثق من جميع النصائح التي تفيد بأن السرطان سيتم علاجه بنجاح، مع الشفاء التام”.

وتابع: “يوضح تشخيصي أهمية الفحوصات الطبية المنتظمة، حتى لو لم تكن لديك أعراض، ​​أود أن أشجع الجميع على إعطاء الأولوية لصحتهم وللتأكد، حتى في الالتزامات اليومية للحياة والعمل، من إجراء الفحوصات الطبية المنتظمة”.
وانتقل جازيديس للتحدث عن الفريق: “لدينا فريق قوي ، داخل وخارج الملعب، ولدي ثقة كاملة في قدرتهم على دفع نادينا للأمام خلال الأسابيع المقبلة، نراكم قريبا ودائما فورزا ميلان”.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق