لاجازيتا تسخر من لافتة الزمالك: ينصب نفسه نادي القرن الافريقي بعد 20 عامًا

كتب – عبد الرحمن قناوي : 

في يوم 22 مايو من عام 2001، وقف المايسترو صالح سليم، الرئيس التناريخي للنادي الأهلي، ليتسلم جائزة نادي القرن الافريقي ، التي فاز بها الأهلي بنظام النقط الذي وضعت قواعده في عام 1994، مؤكدًا حينها أن الأهلي سيعود بعد مائة عامٍ ليتسلم جائزة نادي القرن الواحد والعشرين.

الراحل صالح سليم تسلم لقب نادي القرن الافريقي

منذ تسلم الراحل صالح سليم لجائزة نادي القرن العشرين، عملت إدارة الأهلي على تنفيذ وعد المايسترو، وعلى مدار عقدين من الزمان وضع الأهلي نفسه زعيمًا للقارة بفارقٍ كبيرٍ عمن يليه، في الوقت الذي يعلو فيه صوت الصياح من ميت عقبة ولا يتوقف حول أحقية فريق الزمالك بلقب القرن.

عشرون عامًا مرت ولا يمل مسؤولو الزمالك المتعاقبون على إدارته من اللعب بورقة نادي القرن لمغازلة جماهيره، والهروب من واقعهم الذي يتصف بالفشل المستمر، عدا القليل من النجاحات الاستثنائية.

نفسه نادي القرن الافريقي
نفسه نادي القرن الافريقي

بطولات الزمالك : الأبيض نادي القرن الحقيقي

وفي آخر فصول التجارة بقضية لقب القرن، التي لا تنتهي، أعلن رئيس الزمالك التقدم بقضية في المحكمة الرياضية لانتزاع اللقب من الأهلي ومنحه للزمالك، وهي القضية التي أعلن كل من جلس على كرسي رئاسة الزمالك، أنه سيتوجه بها نحو المحكمة الرياضية، وفي كل مرة يصدق جمهور الأبيض الكذبة.

الفصل الجديد من مسرحية نادي القرن يبدو أكثر إضحاكًا، حيث أضافت له إدارة الأبيض المزيد من الكوميديا، بتعليق لافتةٍ على أسوار النادي، كتبت عليها: “الزمالك نادي القرن الحقيقي، بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات”، وهي اللافتة التي أصبحت أداة ووسيلة تندر “السوشيال ميديا” خلال الأيام الماضية.

صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية لم تفوت أمر اللافتة والسخرية التي أثارتها، حيث سلطت الضوء عليها من خلال تقرير لها، قالت فيه ساخرةً، إن المسؤولين في ميت عقبة يبدو أنهم لا يمزحون بخصوص اللافتة، وبأخذون الأمر على محمل الجد، متحدثةً عن نية الأبيض الذهاب للقضاء للحصول على اللقب.

القلعة الحمراء احتفلت بـ بطولات الأهلي القارية منذ أيام

واحتفل النادي الأهلي منذ أيام، بذكرى الحصول على لقب القرن من خلال احتفالية على قناة النادي الرسمية، لستقبل خلالها التهاني بذكرى اللقب من نجوم القارة ومدربيها ومنهم مديرين فنيين سابقين للزمالك، كما هنأ الاتحاد الأفريقي “كاف” الأهلي باللقب من خلال صفحاته الرسمية بكل اللغات.

الزمالك نادي القرن الحقيقي.. ????⚽?❤ pic.twitter.com/11WXdkEe7n

— Omnia Elattar (@ZscOmnia) May 22, 2020

قد يعجبك ايضآ

اترك رد