أخبار الأهليتوبكرة عربية

نائب رئيس النجم الساحلي يعلق على الأزمة مع الأهلي بسبب كوليبالي

علق فيصل خليفة نائب رئيس نادي النجم الساحلي التونسي، على الأزمة الراهنة بين ناديه الأهلي بخصوص مستحقات اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي.

وأكد خليفة أن جائحة فيروس كورونا، وراء الأزمة الأخيرة مع النادي الأهلي، بسبب عجز النادي عن تسديد الدفعات المستحقة من العقوبة الموقعة على الإيفواري سليمان كوليبالي لاعب النجم الحالي.

وقال فيصل خليفة عبر برنامج ملعب الصقر عبر إذاعة راديو مصر: “لم يصلنا أي خطاب رسمي حتى الآن من الفيفا بشأن عقوبة سليمان كوليبالي، وبحسب ما علمنا من الأخبار أن الفيفا أعطى 45 يوما من أجل تسوية الملف مع النادي الأهلي، وسنحاول حل الأزمة وديا في الفترة المقبلة”.

وواصل: “أخر مباراة مع الأهلي في مصر خلال شهر فبراير الماضي بدوري المجموعات ببطولة إفريقيا، وصلنا لاتفاق رسمي مع النادي الأهلي، واتفقنا على حلول، لكن إيقاف النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا عطلنا عن تسديد المبالغ المالية”.

وزاد: “النجم الساحلي فريق عريق، لا نسمح لأنفسنا بوجود أدني مشكلة مع أي نادٍ، خاصة النادي الأهلي”.

وأكمل: “حسب الاتفاق السابق، كنا سنقوم بدفع المبلغ المستحق بشأن كوليبالي على مدار 4 سنوات، بحيث يحصل الأهلي على مبلغ مالي مُحدد مع كل فترة انتقالات، ولدينا اتفاق رسمي بذلك، لكن الأمر توقف بسبب الأسباب التي ذكرتها”.

وأضاف نائب رئيس نادي النجم الساحلي أنهم سيقدمون نفس العرض السابق للأهلي، لتسوية الأزمة ، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأوضح: “النجم الساحلي تعاقد مع كوليبالي، والنادي سيتحمل الغرامة المالية بالتفاهم مع اللاعب، وتم الاتفاق على خصم جزء من مستحقاته المالية لتسديد الغرامة”.

وأضاف:” نسعى للوصول إلى حل قانوني خلال 45 يوما مع النادي الأهلي، وأتمنى خلال شهر فقط أن ننهي الأزمة”.

وتابع خليفة:” الأهلي من حقه اللجوء للفيفا للمحافظة على كافة حقوقه المالية، وستكون هناك معاملات قادمة بين الناديين”.

وحول موقف الجزائري كريم عريبي مهاجم النجم، قال خليفة:” الأهلي لم يتواصل معنا، ولا توجد مفاوضات أيضا مع بيراميدز، هناك أحاديث فقط من جانب وكلاء لاعبين”.

وأضاف:” “ننتظر وصول عروض رسمية في أي وقت، ولدينا عروض سعودية بالفعل من جانب الاتفاق السعودي”.

وأتم: “عريبي من أفضل هدافي دوري أبطال إفريقيا برصيد 10 أهداف، لاعب رائع وممتاز، وقيمته التسويقية في الظروف الحالية أكثر من مليون دولار”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق