عامود
عامود

ميدو : الأهلي أحق بالدوري.. والطائرة الخاصة سبب خناقتي مع دروجبا

كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لمصر المقاصة عن رأيه في أزمة استئناف الدوري المصري خلال الفترة الحالية بعد قرار اتحاد الكرة عودة المسابقة في 25 يوليو المقبل.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج «الماتش» عبر قناة إن أزمة مسألة استئناف الدوري الحالية ستدفع لعدم إنشاء رابطة أندية محترفة لإدارة المسابقة. ‎

وأضاف نجم ومدرب الزمالك الأسبق أن رابطة الأندية تعد المسئولة عن القرارات المصيرية لمسابقة الدوري في العالم أجمع ولابد أن تسلك مصر هذا الطريق.

ميدو: إقالتي من المقاصة ظلم

وعن رأيه في من يستحق لقب الدوري، قال: “الأهلي هو أكثر فريق يستحق الفوز بالدوري هذا الموسم، خصوصا بعد أداءه الجيد في الدور الأول”.

وأكمل: “استئناف الدوري أمر جيد ومفيد، لكنه سيضع الأندية في مأزق كبير، بسبب تلاحم المباريات مع الموسم الجديد”.

ولفت ميدو إلى أن النادي الأهلي يعد أكبر المستفيدين من عودة الدوري، خصوصا وأنه يتبقى له 120 مليون جنيه مستحقات من الشركة الراعية.

وأكد أحمد حسام ميدو أن السبب في محاربة الكثير من الأندية لقرار عودة الدوري، هو صراعها على الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وأشار إلى أن نادي الزمالك ضرب مثالا رائعا في كرة اليد وموافقته على إلغاء البطولة رغم تصدره للجدول واقترابه من الفوز باللقب هذا الموسم.

كواليس الخناقة مع دروجبا

وتطرق ميدو للحديث عن إقالته من تدريب المقاصة، قائلا: “قرار إقالتي ظالم وخاطئ، خصوصا وأن الفريق كان يؤدي بشكل جيد معي ولكنه واجه سوء توفيق”.

وأردف: “عندما تلقيت نبأ الإقالة من مسئولي المقاصة رحبت بالأمر، خصوصا وأنني لست أفضل من مورينيو وأنشيلوتي”.

واستطرد: “المقاصة معي كان أفضل فريق يلعب كرة في مصر، وبالأرقام كان ثاني أكثر فريق صناعة للفرص”.

وكشف أحمد حسام ميدو كواليس المشادة التي وقعت بينه والإيفواري ديديه دروجبا زميله السابق في مارسيليا الفرنسي أثناء إحدى رحلات الفريق الخارجية.

وقال: “الفريق كان عائد على متن طائرته الخاصة إلى فرنسا بعد إحدى المباريات وكنت أضع قدمي على المقعد المواجه لي وعليها الثلج”.

وأضا: “طلبت مني المضيفة أن أجلس بشكل معتدل حتى تهبط الطائرة، لكنني رفضت بسبب إصابتي، وتدخل دروجبا لكنني اشتبكت معه هو الأخر”.

موضوعات متعلقة..

للخلف در.. نادي مصر “باع” مرتضى منصور ويعلن التزامه بقرار عودة الدوري

بعد شفاء نجلته.. خالد الغندور يستفز مرتضى منصور برسالة خاصة

الإسماعيلي ينضم لقائمة الأندية الرافضة عودة الدوري

قد يعجبك ايضآ

اترك رد