كرة مصرية

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي وجنوب إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي وجنوب إفريقيا والقنوات الناقلة، حيث يقدم لكم موقع الأهلي 24 موعد وتفاصيل المباراة المرتقبة، بين المنتخب المصري الأوليمبي ضد نظيره الجنوب إفريقي، وذلك استعدادًا لخوض منافسات أولمبياد كوكيو 2020، والتي تبدأ فعالياتها في شهر يوليو المقبل.

هكذا يشارك منتخب مصر الأولمبي، في أولمبياد طوكيو 2020، بصفته حامل لقب بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، التي دارت أحداثها في مصر، ويتواجد الفراعنة في المجموعة الثالثة والمعروفة بـ “مجموعة الموت” حيث اشتملت على منتخبات غاية في القوة، وهي: إسبانيا، الأرجنتين، إستراليا ومصر.

بدأ الفراعنة معسكرهم، منذ يوم الأربعاء الماضي، وخاضوا 3 تدريبات مفتوحة، على أرضية استاد القاهرة، ثم دخل الفريق الوطني في معسكرا مغلق في العين السخنة، منذ السبت الماضي،كما تم التخطيط لإقامة مباراتين وديتين، بحيث تكون الأولى أمام منتخب جنوب أفريقيا، الذي تأهل هو الأخر لأولمبياد طوكيو، بعد أن حقق الميدالية البرونزية في بطولة إفريقيا، التي فازت بها مصر، ويقع في المجموعة الأولى في الأولمبياد.

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي وجنوب إفريقيا والقنوات الناقلة

تم تحديد موعد المباراة الأولى، التي سيخوضها منتخب مصر الأولمبي، ضد نظيره جنوب إفريقيا، وذلك يوم 10 من شهر يونيو الجاري، على أرضية ملعب استاد السويس الجديد، وتنطلق فعاليات المباراة، في تمام الساعة الثامنة مساءًا 20:00 بتوقيت القاهرة وفي الساعة التاسعة مساءًا 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وستكون فعاليات المباراة المرتقبة بين منتخب مصر ضد جنوب إفريقيا، متاحة لمحبي وعشاق الساحرة المستديرة في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال البث الفضائي لقناة “بي إن سبورتس إتش دي – beIN Sports HD 10”، وتعتبر هي الناقل الحصري لمباريات كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020.

قائمة الفراعنة في المعسكر التحضيري لأولمبياد طوكيو 2020

اختار شوقي غريب، المدير الفتي للمنتخب المصري الأوليمبي،تحت 23 عامًا قائمة اللاعبين لهذا المعسكر، وقد ضمت الأسماء الآتية:

حراسة المرمي: محمد صبحي – محمود جاد – عمر صلاح – مصطفي شوبير.

في خط الدفاع: أسامة جلال – محمد عبدالسلام  – محمد عبدالمنعم – أحمد رمضان بيكهام – محمود الجزار – كريم العراقي – عمار حمدي – أحمد أبو الفتوح – كريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق – إمام عاشور – أحمد سعيد – ناصر ماهر – حسن علي – محمد صادق – رمضان صبحي – أحمد حمدي عبدالقادر – إبراهيم عادل – طاهر محمد طاهر – عمر مرموش – فوزي الحناوي.

الهجوم: مصطفي محمد – أحمد ياسر ريان – صلاح محسن – ناصر منسي – فادي فريد.

يهمك أيضـــــًا :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق