كرة مصرية

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة بعد الفوز على جنوب إفريقيا

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة بعد الفوز على جنوب إفريقيا، حيث يقدم لكم موقع الأهلي 24 موعد المباراة القادمة، للمنتخب المصري الأولمبي، بعد الفوز على منتخب جنوب إفريقيا وديًا، في إطار الاستعدادات المكثفة لخوض منافسات أولمبياد طوكيو 2020.

وتمكن الفراعنة من تحقيق فوزًا ثمينًا على حساب نظيره جنوب إفريقيا، بهدفين نظيفين وديًا، حيث جاء الهدفين بواسطة المهاجم المتألق في صفوف جالطة سراي التركي، مصطفى محمد، خلال الدقيقتين 18، 54، في اللقاء الذي جمع المنتخبان على ستاد السويس الجديد، مساء اليوم الخميس، ضمن استعدادات الفراعنة لأولمبياد طوكيو المقبلة.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة

وتقرر أن يواجه منتخب مصر الأولمبي، بقيادة مديره الفني شوقي غريب، نظيره جنوب إفريقيا للمرة الثانية، خلال أيام، ضمن خطة كتيبة الفراعنة في إطار التجهيزات لأولمبياد طوكيو، وسوف يصطدم المنتخب الأولمبي بمنتخب “البافانا بافانا” للمرة الثانية وديًا، يوم الأحد المقبل، والموافق 13 من شهر يونيو الجاري.

هكذا سيشارك منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو، بصفته بطلاً للنسخة الماضية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وسبق أن أسفرت القرعة التي تمت فى مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في مدينة زيوريخ السويسرية، عن وقوع منتخب مصر فى “مجموعة الموت” بجانب منتخبات: الأرجنتين – إسبانيا – أستراليا.

وكانت نتائج قرعة أولمبياد طوكيو 2020 قد جاءت كالتالى:

  • المجموعة الأولى: اليابان – جنوب أفريقيا – المكسيك – فرنسا.
  • المجموعة الثانية: نيوزيلندا – كوريا الجنوبية – هندوراس – رومانيا.
  • المجموعة الثالثة: مصر – إسبانيا – الأرجنتين – أستراليا.
  • المجموعة الرابعة: البرازيل – ألمانيا – كوت ديفوار – السعودية.

يهمك أيضــــًا :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق