أخبار الكرة العالمية

موعد مباراة ليفربول ضد ماينز الودية استعدادًا للموسم الجديد

موعد مباراة ليفربول ضد ماينز الودية استعدادًا للموسم الجديد، حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، لخوض ثالث مبارياته الودية، في مواجهة نظيره، ماينز الألماني، خلال معسكره التحضيري الحالي في الأراضي النمساوية، استعدادًا للموسم الجديد 2021/2022.

وكان أحمر الميرسيسايد بقيادة المدير الفني الألماني، يورجن كلوب، قد تعادل خلال أول وثاني مبارياته الودية، استعدادًا للموسم الجديد أمام كلاً من شتوتجارت الألماني وواكر إنشبروك النمساوي، حيث خيمت نتيجة 1/1 على أحداث كلتا المباراتين.

ومن المقرر أن يفتتح فريق ليفربول موسمه الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم 14 من أغسطس المقبل أمام الصاعد من التشامبيونشيب نورويتش سيتي، مع العلم أن الريدز أنهوا الموسم السابق 2020/2021 تحت قيادة الألماني يورجن كلوب في المركز الثالث من جدول ترتيب المسابقة، وذلك برصيد 69 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ضد ماينز

هكذا سوف يلتقي فريق ليفربول مع نظيره ماينز الألماني، يوم الجمعة المقبل، والموافق 23 من يوليو الجاري 2021، أي بما يتوافق مع رابع أيام عيد الأضحي المبارك، تحضيرًا للموسم الجديد، في تمام الساعة:

  • السادسة والربع 6:15 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس وفلسطين.
  • السابعة والربع 7:15 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والأردن والكويت.
  • الثامنة والربع 8:15 مساءًا بتوقيت أبوظبي وسلطنة عمان.
  • الخامسة والربع 5:15 مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

بينما أعلنت قناة “أون تايم سبورتس” بصورة حصرية، أنها ستقوم بإذاعة أحداث مباراة ليفربول الودية مع ماينز الألماني المقرر لها الجمعة المقبل ضمن استعدادات الريدز للموسم الجديد 2021/2022.

اقرأ أيضـــًا :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق