أخبار الكرة العالمية

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام القادمة في الدوري الانجليزي الممتاز

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام .. تتجه أنظار الجميع حاليا نحو قمة مباريات الجولة 20 في البريميرليج، حينما يلتقي ليفربول حامل لقب الدوري الانجليزي في قمة نارية وصعبة للغاية أمام فريق توتنهام الطامح للمنافسة في الموسم الحالي، الفريقان سيقاتلان من أجل الفوز، لأنهما ابتعدوا عن الصدارة، وبالتالي فلا مجال لإهدار المزيد من النقاط، وسيقاتل كل فريق من أجل الفوز وخطف نقاط المباراة، وهو ما يجعلنا بصدد قمة تكسير العظام، ومعركة نارية ستكون مثيرة ونارية من دون أدنى شك، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن المباراة.

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام القادمة

ويستعد فريق توتنهام تحت قيادة مدربه جوزيه مورينيو لاستقبال فريق ليفربول تحت قيادة مدربه يورجن كلوب، مباراة سيحتضنها ملعب نادي توتنهام في قمة وختام مباريات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

وسيلتقي الفريقان غدا الخميس بتاريخ 28 / 1 / 2021، وستنطلق فعاليات المباراة بحلول الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مصر، الحادية عشر مساءا حسب توقيت السعودية.

وتشاهدون المباراة بشكل مباشر وحصري من خلال قناتي Bein Sports HD1-HD2، لأن قنوات بي ان القطرية هي الحاصلة على حقوق البث المباشر والحي لمباريات الدوري الانجليزي حصريا في منطقتنا العربية حتى عام 2025.

ترتيب الفريقين ونتيجة مباراة الدور الأول بينهما

ويحتل الريدز حاليا المركز الخامس بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 34 نقطة، لأن ليفربول خاض 19 مباراة حتى الآن، نجح في تحقيق 9 انتصارات، وتعادل في 7 مباريات، ولكن تعرض للهزيمة خلال 3 مباريات، آخرها كان في الجولة الماضية على يد بيرنلي بهدف نظيف على ملعب الأنفيلد.

وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق توتنهام في المركز السادس خلف ليفربول تماما وفي رصيده 33 نقطة، لأن رفقاء هاري كين لعبوا 18 مباراة، حققوا 9 انتصارات، وتعادلوا في 6 مباريات، ولكن تلقوا 3 هزائم.

وفي مباراة الدور الأول بين الفريقين انتصر ليفربول بشق الأنفس على توتنهام بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، سجل محمد صلاح وفيرمينو ثنائية الريدز، بينما جاء هدف الإسبيرز الوحيد عن طريق سون هيونج مين.


اقرأ أيضا:

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق