أخبار الكرة العالمية

موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت القاهرة ضد ميتلاند في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت القاهرة ضد ميتلاند في دوري الأبطال هو ما يبحث عنه الكثير حاليا من محبي وعشاق الريدز حول العالم، كتيبة يورجن كلوب قادمة من انتصار هام وصعب للغاية في الدوري الإنجليزي على حساب فريق شيفيلد يونايتد يوم السبت الماضي، بعدما فازوا بهدفين مقابل هدف، هدف أول للبرازيلي فيرمينو وهدف ثاني للبرتغالي دييجو جوتا، والآن حان موعد دوري الأبطال ومباراة في المُتناول للريدز للإنفراد بصدارة ترتيب المجموعة، مُستفيدا من صدام أياكس أمستردام ضد أتالانتا، وفيما يلي سنوافيكم بكل التفاصيل عن مباراة ليفربول ضد ميتلاند.

موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت القاهرة ضد ميتلاند

وعلى ملعب الأنفيلد معقل الريدز، يحل فريق ميتلاند بقيادة مدربه بريان بريسك ضيفا على فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، في مباراة ستُلعب الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر 2020 ضمن مواجهات دوري أبطال أوروبا حيث منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بحلول الساعة العاشرة مساءا “22:00” بتوقيت القاهرة، أي الساعة الحادية عشر مساءا “23:00” بتوقيت مكة المُكرمة، وتشاهدون المباراة مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة beIN SPORTS HD2 بتعليق يوسف سيف.

الريدز يتقاسمون صدارة ترتيب الرابعة مع فريق أتالانتا، كل منهما يملك 3 نقاط، ليفربول انتصر على أياكس في قلب ملعبه يوهان كرويف بهدف دون رد، في حين تفوق أتالانتا باكتساح على فريق ميتلاند برباعية نظيفة، وبالتالي فيبدو أن الصراع سيكون ناري بين الليفر وأتالانتا على صدارة تلك المجموعة.

مواعيد مباريات ليفربول القادمة

وبعد المباراة سيتأهب فريق ليفربول لمواجهة صعبة في الدوري الإنجليزي ضد فريق وست هام يونايتد يوم السبت القادم 31 أكتوبر على ملعب الأنفيلد، وبعدها سيطير إلى إيطاليا في مواجهة صعبة للغاية ضد فريق أتالانتا يوم الأربعاء الموافق 4 نوفمبر 2020.


قد يُهمك أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق