أخبار الكرة العالمية

موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة والقنوات الناقلة غدا الإثنين الموافق 13 / 7 / 2020

موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة .. مرحلة الحسم بدأت في الليجا، بانتهاء الجولة الحالية “36” فنحن على بُعد جولتين فقد بعدعا لينتهي الدوري الإسباني بشكل رسمي، والصراع مُشتعل للغاية بين برشلونة وريال مدريد على اللقب، هل سيستمر ريال مدريد في النتائج الإيجابية في قادم المباريات ويحسم الليجا؟ أم سيتعثر بالتعادل أو الخسارة ويستغل البرسا تلك التعثرات ويخطف اللقب، الإجابة ستكون في قادم الجولات في نسخة من أمتع نسخ الدوري الإسباني وأكثرها وإثارة ومتعة بكل تأكيد، وسنتحدث فيما يلي عن كل ما يتعلق بمباراة الريال القادمة ضد غرناطة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة والقنوات الناقلة

ويحل ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” ضيفا ثقيلا على فريق غرناطة في ختام مباريات الأسبوع 36 من الليجا الإسبانية، في مباراة ستُقام على ملعب لوس كارمينيس غدا الإثنين 13 يوليو 2020 في تمام الساعة “22:00” العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، “23:00” الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل أحداث المباراة المُنتظرة بين غرناطة وريال مدريد عبر قناتي bein sports 1HD-2HD بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

نتيجة مباراة الدور الأول بين ريال مدريد وغرناطة

وحينما التقى الفريقان في الدور الأول من الموسم الحالي وتحديدا في الأسبوع الثامن يوم 5 أكتوبر 2019 على ملعب سانتياجو برنابيو، فاز ريال مدريد برباعية مقابل هدفين لفريق غرناطة، كريم بنزيما افتتح التسجيل في الدقيقة الثانية، وعزز إيدين هازار النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ثم جاء لوكا مودريتش وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 61، ولكن غرناطة لم يستسلم وسجل هدفين متتاليين، عن طريق داروين ماشيس في الدقيقة 69، ودومينجوس دوراتي في الدقيقة 77، وكان غرناطة قريبا من التعادل ولكن خيمس رودريجيز أنهاها بهدف رابع في الوقت بدل الضائع قبل نهاية المباراة بثواني مُعلنا فوز الملكي برباعية مقابل هدفين.

ترتيب الفريقين قبل المباراة

ويدخل ريال مدريد المباراة وهو في صدارة ترتيب الليجا برصيد 80 نقطة، وفي الجولة الماضية حقق الميرنجي انتصارا هاما على حساب ديبورتيفو ألافيس بهدفين دون رد، كريم بنزيما سجل أولا من ركلة جزاء، وماركو أسينسيو سجل الهدف الثاني بصناعة من بنزيما، بينما فريق غرناطة المُجتهد يحتل المركز التاسع حاليا برصيد 50 نقطة.

اقرأ أيضا:

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق