كرة عربية

موعد مباراة تونس ضد الجزائر الودية والقنوات الناقلة

يعرض لكم موقع “الأهلي 24” موعد مباراة تونس ضد الجزائر الودية القادمة، والمرتقبة بقوة من الكثير، لأن الكل ينتظر الديربي العربي الشمال إفريقي والمثير بدون أدنى شك، وبالرغم من أن المباراة ودية، لكن بالتأكيد ستكون نارية ومثيرة، فكل منتخب لن يقبل الخسارة، ويريد الفوز وتأكيد سيطرته قبل تصفيات قارة أفريقيا لكأس العالم، ولكأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة تونس ضد الجزائر والقنوات الناقلة

ويتأهب “المعلب الأولمبي حمادي العقربة” بمدينة رادس التونسية، ليحتضن ديربي شمال إفريقيا، بين منتخبي الجزائر وتونس وديا غدا الجمعة بتاريخ الحادي عشر من شهر يوليو الجاري لعام 2021.

وستنطلق صافرة الحكم معلنة عن بداية أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت كلا من تونس والجزائر، التاسعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، العاشرة والنصف مساءا بتوقيت السعودية وقطر، الحادية عشر والنصف مساءا بتوقيت عمان والإمارات.

وستنقل أحداث المباراة عبر شاشة القناة الوطنية التونسية الرياضية بشكل مباشر.

تونس والجزائر .. ديربي شمال إفريقيا

ويعيش المنتخب الجزائري فترة لا مثيل لها، كيف له وهو بطل كأس الأمم الإفريقية في النسخة الماضية تحت قيادة المدرب الرائع “جمال بالماضي”، وفي تصفيات الأمم الإفريقية القادمة لم يتعرض للهزيمة حتى الآن، ويسير بخطى ثابتة.

فبعد أن فاز محاربو الصحراء وديا على موريتانيا ومالي، فقد استكملوا سلسلة لا هزيمة وصلت إلى 24 مباراة متتالية بدون خسارة، متخطيين بها الرقم المسجل بإسم المنتخب المصري.

لكن المنتخب التونسي يبحث عن نفسه مع مدربه الجديد “منذر الكبير”، وقد فاز وديا على الكونغو الديموقراطية يوم 5 يونيو بنتيجة هدف دون رد من إمضاء نعيم السليتي، وبعد أسبوع سيواجه المنتخب المالي وديا.


قد يهمك أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق