أخبار الكرة العالمية

موعد مباراة توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة الأربعاء 15 يوليو 2020

موعد مباراة توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد .. انتهت بالفعل منافسات الأسبوع 35 في الدوري الإنجليزي بالأمس الإثنين 13 يوليو حيث تعادل اليونايتد إيجابيا أمام ساوثهامبتون بهدفين لكل منهما، واليوم الثلاثاء 14 يوليو ستنطلق منافسات الأسبوع 36 حيث لقاء الإفتتاح بين تشيلسي ونوريتش سيتي، وغدا الأربعاء 15 يوليو تُستكمل منافسات الجولة بـ 4 مباريات، وسنتحدث في هذا المقال عن مباراة توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد بالتفصيل.

موعد مباراة توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة

ويحل توتنهام بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو ضيفا ثقيلا على نيوكاسل يونايتد في ملعب سانت جيمس بارك لحساب مواجهات الجولة رقم 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي، المباراة ستكون غدا الأربعاء بتاريخ 15 / 7 / 2020 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، في مباراة ستُنقل بشكل مباشر وحصري عبر قناة beIN Sports 3HD.

المواجهات السابقة بين توتنهام ونيوكاسل يونايتد

وفي الدور الأول خطف نيوكاسل فوزا هاما على حساب توتنهام بهدف دون رد سجله اللاعب جويلينتون في مباراة كانت يوم 25 أغسطس 2019، وفي الموسم الماضي فاز توتنهام في الدور الأول على نيوكاسل بهدفين مقابل هدف، ديلي آلي وفيرتونخن سجلا هدفي توتنهام، وسجل المهاجم خوسيلو هدف نيوكاسل، وفي الدور الثاني انتصر توتنهام أيضا بهدف نظيف على نيوكاسل يونايتد، وكان الكوري الجنوبي هيونج مين سون هو من سجل هدف المباراة لصالح توتنهام.

ترتيب توتنهام ونيوكاسل يونايتد قبل انطلاق المباراة

توتنهام يحتل المركز الثامن حاليا برصيد 52 نقطة ويحاول جوزيه مورينيو أن يحافظ على المركز الثامن من ضغط أرسنال وبيرنلي، أو التقدم وخطف المركز السابع أو السادس من شيفيلد يونايتد أو ولفرهامبتون، كبرياء جوزيه مورينيو لن يسمح له بأن ينتهي الموسم وتوتنهام يُحرم من المشاركة الأوروبية، فسيحارب الفريق من أجل المشاركة في الدوري الأوروبي، وقد حقق الفريق انتصارا هاما في الجولة الماضية على حساب أرسنال في ديربي لندن بهدفين مقابل هدف، سون سجل الهدف الأول، وسجل البرتغالي ألديرفايلد هدف الفوز والانتصار في المباراة.

أما نيوكاسل يونايتد فهو في المركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة، ويريد فقط أن يستمر في البريميرليج، ولكنه سيحاول تحسين مركزه وتقديم مباراة رائعة أمام توتنهام وخطف نقطة أو تحقيق الإنتصار، لما لا! كل شيء وراد في كرة القدم، وفي الجولة الماضية تلقى نيوكاسل خسارة ثقيلة أمام المان سيتي بنتيجة خماسية نظيفة.

اقرأ أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق