أخبار الكرة العالمية

موعد مباراة توتنهام ضد أرسنال والقنوات الناقلة في قمة الأسبوع 35 من الدوري الإنجليزي

موعد مباراة توتنهام ضد أرسنال .. يتسائل الكثير من الناس عن موعد مباراة القمة في إنجلترا بين أرسنال وتوتنهام لحساب الجولة 35، ويرصد لكم موقع الأهلي 24 كل المعلومات التي قد تخطر ببالكم عن القمة المُرتقبة في ديربي العاصمة لندن بين أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا وتوتنهام بقيادة جوزيه مورينيو والصراع المُشتعل على المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي.

موعد مباراة توتنهام ضد أرسنال والقنوات الناقلة

ويتأهب ملعب توتنهام لإستضافة الديربي اللندني الشهير بين أرسنال وتوتنهام لحساب منافسات الجولة رقم 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز غدا الأحد 12 يوليو 2020، المباراة ستكون في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، أي الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المُكرمة، وتُشاهدون المباراة عبر قناة beIN Sports 2HD بشكل حصري ومباشر بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

نتيجة مباراة الدور الأول بين توتنهام وأرسنال

ولمن يتسائل عن نتيجة آخر مواجهة جمعت الفريقين، فقد كانت في الدور الأول في الموسم الحالي وتحديدا في الجولة الرابعة يوم 1 سبتمبر 2019 على ملعب الإمارات، وانتهت بتعادل إيجابي بين الفريقين بهدفين من كل جانب، كريستيان إريكسن افتتح النتيجة لصالح الضيوف بهدف في الدقيقة 10، ثم عزز المهاجم الإنجليزي هاري كين تقدم توتنهام بهدف ثاني في الدقيقة 39، ولكن أرسنال لم يرفع الراية البيضاء، وتمكن الفرنسي ألكساندر لاكازيت من تسجيل هدف في الوقت بدل الضائع قبل انتهاء الشوط الأول، ثم جاء دور الجابوني أوبامينج مهاجم وهداف الجانرز ليُسجل هدف التعادل في الدقيقة 70، ليخرج كل فريق بنقطة من ديربي لندن.

ترتيب الدوري الانجليزي

أرسنال يدخل المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 50 نقطة، وخلفه تماما يقع توتنهام في المركز التاسع برصيد 49 نقطة، والصراع مشتعل بين الفريقين على خطف مركز مؤهل للدوري الأوروبي، حيث صارت المُنافسة شبه مستحيلة على المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال.

وفي الجولة الماضية تعادل أرسنال إيجابيا أمام ليستر سيتي بهدف لكل فريق، وكان أوبامينج كالعادة هو من سجل هدف الجانرز في المباراة، وبالمثل تعادل توتنهام أيضا أمام بورنموث في الجولة الماضية ولكن كان تعادل سلبيا بدون أهداف.

اقرأ أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق