أخبار الكرة العالمية

موعد مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة لحساب الجولة 35 من البريميرليج

موعد مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد .. يترقب الجميع انطلاق منافسات الأسبوع 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يشهد إثارة كبيرة وصراع مُحتد على المراكز المؤهلة لبطولتي دوري أبطال أرووبا والدوري الأوروبي، وهناك صراع حاد أيضا في المراكز الأخيرة من أجل تفادي الهبوط، ناهيك عن صراع اللاعبين على لقب الهداف بين الرباعي “جيمي فاردي – أوبامينج – محمد صلاح – داني إينجس”، وتنطلق غدا السبت 11 يوليو 2020 مباريات الجولة 35 بخمسة مباريات، أبرزها ليفربول ضد بيرنلي، وتشيلسي ضد شيفيلد يونايتد، ومانشستر سيتي ضد برايتون، وسنتحدث في هذا المقال بالتفصيل عن مباراة شيفيلد يونايتد وتشيلسي.

موعد مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة

ويحتضن ملعب برامول لين مباراة الجولة 35 من البريميرليج بين شيفيلد يونايتد وضيفه تشيلسي غدا السبت الموافق 11 من شهر يوليو عام 2020 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل المباراة عبر قناة bein sports 2HD.

هل تتذكرون مباراة الدور الأول بين الفريقين؟ المباراة كانت يوم 31 أغسطس 2019 لحساب الجولة الرابعة، وأُقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، تقدم تامي أبراهام للبلوز في الدقيقة 19، ثم عاد أبراهام وعزز النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 43، ولكن فريق شيفيلد يونايتد بقيادة المدرب كريس وايلدر لم يفقد الأمل، وسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 46 عن طريق اللاعب كالوم روبينسون، وبخطأ قاتل من المدافع كيرت زوما سجلا هدفا في مرماه في الدقيقة 89 ليكون الهدف الثاني لفريق شيفيلد في المباراة، وينتهي اللقاء بتعادل إيجابي بهدفين لكل منهما.

ترتيب الفريقين

تشيلسي يُقدم موسما رائعا للغاية مع المدرب فرانك لامبارد، البلوز يحتلون المركز الثالث برصيد 60 نقطة، 34 مباراة لعبها الفريق في الموسم الحالي، حقق 18 فوز و6 تعادلات و10 هزائم، وفي الجولة الماضية فاز تشيلسي بصعوبة بالغة على حساب كريستال بالاس بثلاثية مقابل هدفين خارج الديار، أهداف البلوز الثلاثة كان عن طريق “أوليفيه جيرو – بوليسيتش – تامي أبراهام”.

على الجانب الآخر فإن شيفيلد يونايتد تأقلم بسرعة بين الكبار، في الموسم الأول له في البريميرليج فرض نفسه بقوة ويحتل المركز السابع حاليا برصيد51 نقطة، وفي الجولة الماضية حقق شيفيلد انتصارا على ولفرهامبتون بصعوبة بهدف قاتل قبل نهاية المباراة برأسية اللاعب إيجان.

موضوعات مُتعلقة:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق