كرة مصرية

موعد مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب والقنوات الناقلة في الدوري المصري

موعد مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب والقنوات الناقلة في الدوري المصري، حيث تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة المصرية، نحو المباراة القوية التي تجمع بين فريق بيراميدز في مواجهة المقاولون العرب، في مباراة تدور أحداثها ضمن مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز 2020/2021، على أرضية ملعب “عثمان أحمد عثمان” بالجبل الأخضر.

يدخل ذئاب الجبل تلك المباراة القوية، وهم المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 29 نقطة، بعد أن خاض المقاولون حتى الآن 27 مباراة، حققوا الفوز في 7 مباريات وخيم التعادل على أحداث 8 مواجهات، بينما تلقوا الخسارة في 12 مباراة، وسجل لاعبي المقاولون 27 هدفا في شباك الخصوم، ودخل مرماهم 35 هدفًا.

بينما على الجهة الأخرى، فإن فريق بيراميدز يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة بعدما خاض 25 مباراة حتى الآن، حقق الفوز خلال 8 مباريات وخيم التعادل على 13 مباراة، بينما خسر خلال 4 لقاءات وأحرز لاعبوه 36 هدفا ودخل مرماهم 31 هدفا.

موعد مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب

هكذا سوف تنطلق أحداث مباراة المقاولون العرب ضد بيراميدز، في المباراة المؤجلة من بطولة الدوري المصري، يوم الجمعة المقبل، والموافق 16 من يوليو الجاري 2020، على أرضية ملعب “عثمان أحمد عثمان” في تمام الساعة:

  • التاسعة 9:00 مساءًا بتوقيت القاهرة وفلسطين وطرابلس والخرطوم.
  • الثامنة 8:00 مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • العاشرة 10:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والأردن وبغداد.
  • الحادية عشر 11:00 مساءًا  بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

وسوف يتم نقل فعاليات مباراة بيراميدز ضد المقاولون، في الدوري المصري، للمشاهدين في الوطن العربي وشمال إفريقيا، عبر شاشة قناة “أون تايم سبورتس“، بوصفها الناقل الحصري للدوري الممتاز 2020/2021.

ومن الجدير بالذكر أن فريق بيراميدز كان قد حقق الفوز علي حساب منافسه القادم، المقاولون العرب، وذلك بنتيجة 3-1 ، خلال آخر لقاء جمع الفريقين في الدور الأول للموسم الحالي 2020 -2021 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي جمعهما على أرضية استاد الدفاع الجوي.

يهمك أيضــــًا :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق