أخبار الكرة العالمية

موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس والقنوات الناقلة في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس .. الليجا الإسبانية حُسمت بشكل رسمي وتُوج بها الملكي ريال مدريد، ولكن برشلونة خسر بطولة ولم ينتهي العالم، مازال بإمكان البرسا أن يُنافس على دوري أبطال أوروبا، وفي الموسم القادم أيضا بإمكانه أن ينافس على الليجا كما تعود الجميع، وتُلعب مبارايات الجولة 38 من الدوري الإسباني، وسنتحدث في هذا المقال عن موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس وما هي القنوات الناقلة.

موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس

ويحل برشلونة بقيادة كيكي سيتين ضيفا على ديبورتيفو ألافيس في ملعبه مينديزوروتزا لحساب منافسات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإسباني، المباراة ستتنطلق في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، 18:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية غدا الأحد والموافق 19 من شهر يوليو 2020.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ألافيس

وخصصت مجموعة قنوات بي ان الرياضية القطرية قناتها السادسة “beIN SPORTS 6HD” لنقل مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس بشكل حصري ومباشر، فهي الناقل الوحيد والحصري لمباريات الدوري الإسباني، وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز برشلونة في الكامب نو على ديبورتيفو ألافيس برباعية مقابل هدف وحيد، رباعية البرسا سجلها “أنطوان جريزمان – ليونيل ميسي – لويس سواريز – أرتورو فيدال”، بينما جاء هدف ألافيس عن طريق اللاعب بيري بونس.

ترتيب الفريقين

برشلونة ضمن المركز الثاني ووصافة الليجا، البرسا يمتلك 79 نقطة، بعد خسارة الجولة الماضية القاسية في قلب ملعب الكامب نو على يد أوساسونا بهدفين مقابل هدف، في مباراة كان عنوانها استسلام ويأس البرسا، ومباراة الغد ضد ألافيس هي مجرد تحصيل حاصل، ربما يقوم كيكي سيتين بإشراك بعض اللاعبين الجدد، ولكن إدارة البرسا قد جددت الثقة في المدرب سيتين بعد اجتماعها مع بالأمس، وترى إدارة برشلونة أن اللاعبين قادرين على تخطي خيبة أمل الليجا، والتركيز جيدا في دوري الأبطال، بعد راحة ستكون في مصلحة الفريق للتفكير والتجهيز لمواجهة نابولي يوم 8 أغسطس في إياب دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا.

أما فريق ديبورتيفو ألافيس فهو ضمن البقاء في الدوري الإسباني، الفريق يملك 39 نقطة في المركز السادس عشر، ولكنه سيحاول استغلال وضعية برشلونة الحالية وتحقيق الإنتصار على الكتيبة الكتالونية.

موضوعات متعلقة:

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق