كرة عربية

موعد مباراة اليمن ضد أوزبكستان في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

موعد مباراة اليمن ضد أوزبكستان في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022، حيث يقدم لكم موقع الأهلي 24 موعد المباراة المرتقبة بين المنتخب اليمني الأول لكرة القدم، أمام نظيره الأوزبكستاني، في إطار التصفيات الآسيوية المزدوجة، والتي تؤهل لبطولة كأس أمم آسيا 2023 في الصين، وكأس العالم 2022 في قطر.

ويمر المنتخب اليمني بفترة تذبذب كبيرة في مشوار التصفيات الآسيوية، وتلقى هزيمة ثقيلة، أمام المنتخب السعودي بثلاثية نظيفة، على ملعب “مرسول بارك” في الرياض، جعلته يحتل المركز الخامس والأخير في قاع ترتيب المجموعة الرابعة ويمتلك في رصيده 4 نقاط.

ويتواجد منتخب اليمن ومنتخب أوزبكستان في المجموعة الرابعة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، حيث يحتل منتخب اليمن المركز الخامس والأخير في المجموعة، برصيد 5 نقاط، بينما يأتي منتخب أوزبكستان القوي في المركز الثاني، برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطتين عن المنتخب السعودي المتصدر بـ 14 نقطة.

يذكر أن المجموعة الرابعة تضم منتخبات قوية هي: السعودية – سنغافورة – اليمن – فلسطين – أوزبكستان، وينتظر الأحمر اليمني تحدي صعب، في طريقه لاستعادة نغمة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث، وذلك بعد سلسلة من النتائج المتواضعة التي حققها في مبارياته بالمجموعة.

موعد مباراة اليمن ضد أوزبكستان

وتنطلق فعاليات المباراة القوية بين المنتخب اليمني ضد أوزبكستان، يوم الجمعة المقبل، والموافق 11 من يونيو الجاري 2021، في تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت الأردن والعراق واليمن وقطر والكويت، وفي الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت الجزائر وتونس، وفي الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

سوف يتم نقل فعاليات المباراة القوية بين منتخب اليمن ضد أوزبكسات، في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، عبر البث الفضائي الحي للقنوات الثلاثة الآتية: “قناة السعودية الرياضية الثانية – قناة السعيدة – اليمن الفضائية”، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي، وبتعليق صوتي للمعلق “خالد اليوسف”.

يهمك أيضـــــًا :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق