كرة عربية

موعد مباراة الهلال ضد استقلال طهران القادمة في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الهلال ضد استقلال طهران .. هو العنوان الأكثر أهمية بالوقت الحالي، فيحاول حامل لقب الدوري السعودي اقتناص الفوز من نظيره استقلال طهران، ليتقدم خطوة نحو الوصول إلى نهائيات دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الهلال ضد استقلال طهران

يحتضن استاد زعبيل بنادي الوصل، لقاء ناري بين فريق الهلال السعودي ونظيره استقلال طهران الايراني، مساء غد الإثنين، والموافق 13 سبتمبر 2021، وذلك ضمن مباريات الدوري الـ 16 من مجريات بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تبدأ أحداث اللقاء مع صافرة الحكم وذلك خلال الأوقات الأتي ذكرها:

  • الساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر.
  • وخلال الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  • بينما يعرض في الساعة 9:00 بتوقيت أبو ظبي.
  • الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الفريقين

تمتلك شبكة قنوات “ssc” حقوق تغطية المباريات التي تقام على أراضي المملكة العربية السعودية بالإضافة للمباريات التي تقع تحت مظلة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مثل مباريات الدوري السعودي ومباريات دوري أبطال آسيا، لذلك سيتم عرض لقاء الهلال واستقلال طهران الإيراني على قناة “SSC Sport 1HD” التابعة لشبكة القنوات السابق ذكرها.

جدير بالذكر أن يجمع بين حامل لقب الدوري السعودي ونظيره استقلال طهران تاريخ حافل بالمواجهات في دوري أبطال آسيا على مستوى النسخ الماضية، فقد خاض الزعيم أمام النظير الإيراني 10 مباريات. تمكن خلالهم الأخير من الفوز على الهلال في خمس مواجهات. بينما اقتنص الزعيم النصر في ثلاث مباريات. وخيم التعادل على أجواء مواجهتين.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق