كرة عربية

موعد مباراة المغرب ضد بوركينا فاسو والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة المغرب ضد بوركينا فاسو والقنوات الناقلة لها، حيث يقدم لكم موقع الأهلي 24، الموعد والقنوات الناقلة للمباراة المرتقبة، بين المنتخب المغربي، ضد نظيره بوركينا فاسو الودية، وذلك على ملعب المجمع الرياضي “الأمير مولاي عبد الله”.

وتمكن المنتخب المغربي، من تحقيق الفوز على حساب نظيره منتخب غانا، في المباراة التي جمعتهما، مساء يوم الثلاثاء الماضي، في المباراة الودية الأولى في فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمباريات تصفيات كأس العالم 2022، وقد أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 69 بواسطة اللاعب جواد الياميق.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب المغربي، بقيادة المدرب البوسني المخضرم، وحيد خليلودزبتش، مباراتين خلال شهر سبتمبر المقبل، أمام كل من السودان وغينيا، وذلك في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

موعد مباراة المغرب ضد بوركينا فاسو والقنوات الناقلة لها

سوف تنطلق أحداث المباراة القوية بين المنتخب المغربي أمام نظيره بوركينا فاسو، في تمام الساعة التاسعة مساءًا 9:00 بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءًا 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءًا 11:00 بتوقيت أبوظبي وسلطنة عمان، وذلك على ملعب المجمع الرياضي “الأمير مولاي عبد الله”.

وستكون مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره البوركيني، متاحة للمشاهدين بصورة حصرية ومباشرة، عبر البث الفضائي لقناتي “الرياضية إتش دي Al Aoula Inter – الرياضية أتش دي HD Arryadia SD/HD” وهما قناتان مغربيتان، وسيتولى المعلق: عبد الحق الشراط، التعليق الصوتي على أحداث المباراة.

يهمك أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق