كرة عربية

موعد مباراة الكويت ضد أستراليا والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

تم تحديد موعد مباراة الكويت ضد أستراليا في إطار مواجهات الجولة السابعة من دور المجموعات في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ومباراة يخوضها المنتخب الكويتي أمام منافس قوي وصعب للغاية، لأنه سيلتقي بالمنتخب الأسترالي.

ويتواجد المنتخب الكويتي في المجموعة الثانية بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، ويتواجد معه منتخبات “أستراليا – نيبال – الأردن – تايبيه الصينية”، لكن الصدارة عن جدارة لصالح المنتخب الأسترالي برصيد 12 نقطة، العلامة الكاملة من 4 مباريات حققوا 4 انتصارات، لكن منتخب الكويت ففي رصيده 10 نقاط، ويتواجد في المركز الثاني متساويا مع منتخب الأردن.

موعد مباراة الكويت ضد أستراليا والقنوات الناقلة

وسيلتقي المنتخبان غدا الخميس بتاريخ 3 يونيو 2022، في مباراة سيحتضنها ملعب جابر الأحمد الدولي، وستنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مصر، التاسعة والنصف مساءا بتوقيت الكويت والسعودية وقطر، العاشرة والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستنقل أحداث المباراة مباشرة عبر شاشة التلفزيون الكويتي، وتحديدا من خلال قناة الكويت الرياضية بتعليق طارق الملا، وأيضا عبر قناة الكأس الرياضية القطرية المشفرة بتعليق أحمد الطيب.

نتيجة مباراة الذهاب

وقد التقى المنتخبان في عام 2019 في لقاء الذهاب لحساب مواجهات المجموعة، قبل تفشي جائحة كورونا التي تسببت في توقف الأنشطة الرياضية لفترة كبيرة.

لكن تلقى المنتخب الكويتي خسارة كبيرة على يد منتخب أستراليا بثلاثية نظيفة، وبالتالي يسعى لاعبو الكويت للثأر من مباراة الذهاب، وأيضا خطف صدارة المجموعة.


قد يهمك أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق