كرة عربية

موعد مباراة السودان ضد ليبيا “الحاسمة” والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة السودان ضد ليبيا “الحاسمة” والقنوات الناقلة لها، حيث يقدم لكم موقع الأهلي 24 كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة العربية القوية، التي تجمع بين المنتخب السوداني الأول أمام نظيره الليبي، على أرضية ملعب “خليفة الدولي” في مدينة الدوحة بدولة قطر، حيث يتأهل الفائز من هذه المباراة الحاسمة إلى دور المجموعات من كأس العرب 2021.

واستطاع المنتخب السوداني الأول لكرة القدم أن يحقق الفوز خلال المباراة الأولى بنتيجة (3-2) يوم 11 يونيو الماضي، على أرضية ملعب الجوهرة الزرقاء، في حين فاز منتخب زامبيا في المباراة الثانية بعدها بيومين على نفس الملعب بهدفٍ نظيف.

لكن على الجهة الأخرى، اكتفى منتخب ليبيا بخوض مباراة ودية واحدة تحت قيادة مديره الفني الجديد، الإسباني “خافيير كليمنتي” وذلك يوم 14 من يونيو الماضي، خلال معسكره التحضيري في تونس، حيث واجه منتخب ليبريا على ملعب الشاذلي زويتن ولكنه خسر تلك المباراة بهدف نظيف.

موعد مباراة السودان ضد ليبيا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب السودان مع نظيره منتخب ليبيا، يوم غدًا السبت، الموافق 19 من يونيو الجاري 2021، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السابعة 19:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة السادسة 18:00 مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي الساعة الثامنة 20:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وقطر، وفي الساعة التاسعة 21:00 مساءًا بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

الملفت للإنتباه، أنه لم يتم الإعلان من قبل أي قناة عن نقل مباراة منتخب السودان ضد وليبيا بشكل رسمي، ولكن من المتوقع أن تذاع فعاليات المباراة عبر البث الفضائي لقنوات “بي إن سبورتس”، أو قنوات “الكأس”، خاصة وأن المباراة ستقام في دولة قطر، ومن ثم تعتبر القناة الأخيرة هي الأقرب لنقل القناة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق