أخبار الكرة العالمية

موعد مباراة الريال ضد ريال بتيس والقنوات الناقلة في الجولة الثالثة من الليجا

يترقب جميع عشاق ومحبي النادي الملكي الإسباني “ريال مدريد”، موعد مباراة الريال ضد ريال بتيس القادمة والقنوات الناقلة لحساب مواجهات الجولة الثالثة من مسابقة الليجا الإسبانية، والتي يدخلها حامل اللقب من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث ولا بديل عنه، فإن كان زين الدين زيدان يُريد الحفاظ على اللقب فعليه تفادي خسارة النقاط، وخاصة في بداية مشوار الليجا، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن كل ما يخص مواجهة ريال مدريد ضد ريال بتيس.

موعد مباراة الريال ضد ريال بتيس والقنوات الناقلة

وعلى ملعب بينيتو فيامارين الصعب، يحل فريق ريال مدريد بقيادة مدربه زين الدين زيدان ضيفا ثقيلا على فريق ريال بتيس بقيادة مدربه أليكسيس تروخيو، في مباراة ستُلعب غدا السبت 26 – 9 – 2020 ضمن مواجهات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

وستنطلق صافرة حكم اللقاء لبداية مباراة الريال ضد ريال بتيس في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت دولة مصر، العاشرة مساءا بتوقيت السعودية وقطر، الحادية عشر مساءا بتوقيت عمان والإمارات، ويُمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بتيس حصريا ومباشرة عبر قناة بي ان سبورت 3HD.

وفي الموسم الماضي انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بتعادل سلبي من دون أهداف، وفي الدور الثاني فاز ريال بتيس على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، كريستيان تيلو وسيدني سجلا لبتيس، وسجل بنزيما للميرنجي من ركلة جزاء.

ترتيب الفريقين

ريال بتيس حتى الآن من أفضل الفرق التي بدأت الليجا، فقد لعب مباراتين وفاز فيهما، ويحتل حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 6 نقاط، فقد فاز في الجولة الأولى على ديبورتيفو ألافيس بهدف دون رد من توقيع كريستيان تيلو في آخر ثواني المباراة، وفي الجولة الثانية فاز ريال بلد الوليد بهدفين دون رد، سجلهما كلا من نبيل فقير وويليام كارفاليو.

أما ريال مدريد فهو يحتل المركز العاشر حاليا برصيد نقطة وحيدة، فهو لم يلعب في الجولة الأولى، وتم تأجيل مباراته ضد خيتافي، وفي الجولة الثانية لعب خارج الديار أمام ريال سوسيداد، في مباراة انتهت بتعادل سلبي بدون أهداف بين الفريقين.

اقرأ أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق