أخبار الكرة العالمية

موعد مباراة الريال ضد ألافيس والقنوات الناقلة الجمعة 10 يوليو 2020

موعد مباراة الريال ضد ألافيس .. تستعد كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان لمباراة الأسبوع رقم 35 لحساب مسابقة الدوري الإسباني ضد فريق ديبورتيفو ألافيس غدا الجمعة 10 يوليو 2020، وتأتي المباراة بعد انتصار البرسا بالأمس على حساب إسبانيول بهدف دون رد ضمن مباريات نفس الجولة، ليصير الفارق نقطة وحيدة بشكل مؤقت حتى نعرف ما هي نتيجة مباراة ريال مدريد ضد ألافيس، وسيدخل الملكي المباراة بقوة وبكل أسلحته لحسم الانتصار وتحقيق الثلاث نقاط، للاقتراب أكثر فأكثر من لقب الليجا، وللإبقاء على فارق الأربعة نقاط مع البرسا.

موعد مباراة الريال ضد ألافيس والقنوات الناقلة

وعلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو تُقام مباراة الجولة 35 في الليجا بين ريال مدريد وضيفه ديبورتيفو ألافيس يوم الجمعة 10 يوليو 2020 في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أي الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستُنقل أحداث المباراة عبر قناتي bein Sports 1HD+2HD حصريا ومباشرة وبتعليق صوتي للمصري علي محمد علي.

نتيجة مباراة الدور الأول بين ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس

وحينما التقى الفريقان في الدور الأول لحساب الأسبوع الخامس عشر وتحديدا يوم 30 نوفمبر 2019 على ملعب مينديزوروتزا “ملعب ألافيس” تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة هدفين مقابل هدف، سيرخيو راموس افتتح النتيجة بهدف في الدقيقة 52، ثم عادل لوكاس بيريز من ركلة جزاء بهدف في الدقيقة 65، ولكن داني كارفاخال أعاد الأفضلية للميرنجي بهدف في الدقيقة 69 مُعلنا فوز الملكي بهدفين لهدف على حساب ديبورتيفو ألافيس.

ترتيب الدوري الاسباني قبل مباراة ريال مدريد اليوم

ريال مدريد يدخل المباراة وهو في المركز الأول برصيد 77 نقطة، 34 مباراة لعبتها كتيبة زيدان، 23 فوز – 8 تعادلات – 3 هزائم، وفي الجولة الماضية حقق الفريق انتصارا في غاية الأهمية على خصم صعب للغاية وهو فريق أتليتك بلباو في قلب ملعبه، حيث تمكن الملكي من انتزاع الفوز بصعوبة بالغة عن طريق هدف وحيد سجله القائد راموس من ركلة جزاء.

أما فريق ديبورتيفو ألافيس فهو يريد بأي طريقة أن يظل وسط الكبار، الفريق يقع في المركز السادس عشر برصيد 35 نقطة، والفريق خسر جميع المباريات التي لعبها بعد عودة الليجا ما عدا مباراة واحدة، وآخرها في الجولة الماضية حينما خسر أمام ريال بلد الوليد بهدف نظيف.

موضوعات مُتعلقة:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق