أخبار الأهلي

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب الودية القادمة الخميس 2021/9/16

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب هو ما سوف نعرضه لكم خلال السطور التالية، حيث يلتقي الأهلي بنظيره المقاولون في إطار الاستعداد للموسم المقبل من الدوري المصري الممتاز.

حيث تعتبر مباراة الأهلي الودية أمام المقاولون العرب القادمة، هي الودية الثانية للشياطين الحمر في إطار الاستعدادات المُعدة للموسم المقبل من الدوري، وعلى حديث الودية الأولى، فقد خيم التعادل السلبي على مجريات لقاء الأهلي الودي الأول أمام بتروجيت.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

يستقبل ملعب مختار التتش بالجزيرة، اللقاء الودي القادم والجامع بين الأهلي ونظيره المقاولون العرب، يوم الخميس المقبل، والموافق 16 سبتمبر 2021، وذلك ضمن الاستعدادات لاستقبال موسم الدوري المصري.

وفقاً لما ذكره بيتسو موسيماني، المدير الفني للشياطين الحمر، ستنطلق مجريات اللقاء الودي السابق ذكره بين الجانبين في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة. بينما سيعرض اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة للمباراة

كشفت قناة الأهلي عن تغطيتها لمجريات اللقاء الودي القادم للنادي الأهلي أمام نظيره المقاولون العرب على القمر الصناعي نايل سات، بالتقنية عالية الجودة hd.

ويمكنكم الحصول على القناة السابق ذكرها لمشاهدة مباراة الأهلي عن طريق إدخال الترددات التالية:

  • التردد: 11747
  • الاستقطاب: رأسي
  • معدل الترميز: 27500
  • بينما سيكون معامل تصحيح الخطأ: 5/6

جدير بالذكر أن أنهى النادي الأهلي موسمه الماضي بالدوري المصري باحتلاله وصافة ترتيب الدوري، برصيد 76. بينما احتل فريق المقاولون المركز التاسع، برصيد 41 نقطة.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق