أخبار الأهليكرة مصرية

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة

كتب: عزة رخا

موعد مباراة الأهلي والزمالك يحظى بالأكثر بحثا على مواقع البحث، إذ ينتظر عشاق الكرة المصرية انطلاق مباراة القمة التي تتميز بطابع خاص لدى جمهور الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة في الدوري المصري، على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد 18 أبريل 2021، على أن تنطلق صافرة البداية في المباراة الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 

تمتلك قناة أون تايم سبورت حقوق بث الدوري المصري الممتاز حصريًا، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة مباراة الأهلي والزمالك على شاشتها.

ومن المتوقع أن بدخل الشياطين الحمر مباراة القمة بمعنويات مرتفعة، بسبب نتيجة أخر مواجهة بين الفريقين والتي كانت ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث حقق المارد الأحمر لقب البطولة الأفريقية التاسعة على حساب غريمة التقليدي، في مباراة نارية استمرت بالتعادل حتى الدقائق الأخيرة لتنتهي بهدف صاروخي بقدم محمد مجدي أفشة، ويقضي على طموحات الفارس الأبيض في حصد البطولة.

ويدخل الزمالك مباراة القمة وعينه على الثأر من نظيره الأهلي، لا سيما بعدما ودع بطولة أفريقيا الموسم الماضي على يد المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

ويأمل نادي الزمالك في مصالحة جماهيره خلال تلك المباراة، وحصد ثلاث نقاط تدعم مسيرته في منافسات الدوري الممتاز أمام صاحب اللقب “الأهلي”، بهدف المنافسة على أي من البطولات المشارك فيها خلال الموسم الحالي بعدما ودع بطولة أفريقيا هذا الموسم من دور المجموعات.

من جانبه يأمل الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي كارتيرون، في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط كاملة من أجل الإنفراد بصدارة جدول الدوري المصري للموسم الرياضي 2020/2021.

اقرأ أيضا

عاجل.. محمد الشناوي يجري مسحة جديدة غدًا

تفاصيل جلسة عبدالحفيظ مع كهربا وتحذيره من افتعال أزمات في لقاء القمة 121

بشرى.. تعرف على موعد انتظام نيدفيد ومحمد محمود في تدريبات الأهلي الجماعية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق